شجار عنيف بين مبابي والخليفي رئيس باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 13/05/2024
74
منذ أسبوع
شجار عنيف بين مبابي والخليفي رئيس باريس سان جيرمان

أعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي رحيله بشكل رسمي عن نادي باريس سان جيرمان في فيديو قام بنشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس".

وانتهت بالفعل تفاصيل صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي التوقيع لأي فريق، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، علما بأن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسبق أن أعلن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان في أكثر من مناسبة، رحيل مبابي عن صفوف فريقه، خاصة أن كل المؤشرات تشير نحو ريال مدريد.

وحدث اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

شجار عنيف بين مبابي والخليفي

قالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية مساء اليوم الإثنين، أن نشب شجار بين كيليان مبابي وناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان قبل مواجهة الفريق ضد تولوز في ملعب بارك دي برينس.

وأشارت إلى أن نشب الشجار بين مبابي والخليفي قبل اللقاء الوداعي لكيليان في بارك دي برينس، وذلك بسبب عدم ذكره رئيس باريس سان جيرمان في المقطع الوداعي الخاص به.

وأوضحت أن صوت الصراخ كان ملحوظًا من كيليان مبابي وناصر الخليفي، ولذلك تأخرت عمليات إحماء الفريق الباريسي قبل مواجهة تولوز في الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضا

قرار نهائي.. برشلونة يطرد أول نجومه في ثورة التصحيح 

توتنهام ضد مانشستر سيتي.. الموعد والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن