يا غبي..القحطاني يصعق الملحم بسبب سخريته من تتويج الهلال بالدوري

تاريخ النشر: 13/05/2024
2387
منذ أسبوع
يا غبي..القحطاني يصعق الملحم بسبب سخريته من تتويج الهلال بالدوري

رد الإعلامي الرياضي، حمود القحطاني، على تغريدة عادل الملحم بشأن تتويج نادي الهلال بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين للمرة الـ 19 في تاريخه.

وتوج الهلال باللقب الـ 19 في تاريخه بعد الفوز أمام الحزم في الجولة الماضية، بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك قبل نهاية المسابقة بـ 3 جولات كاملة.

من جانب كتب الملحم عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"تحقيق الهلال لبطولة الدوري بدون خسارة حتى ما قبل النهاية بثلاث جولات يعد انجازا له بعد انجاز الاتفاق والشباب طبعا".

وأضاف:"من مكاسب الهلال وانجازاته في هذه البطولة حصوله حتى الان على 19 ركلة جزاء وهذا رقم قياسي لم يستطع أي فريق الحصول عليه".

وأتم:"أيضا لم يحتسب عليه اي ركلة جزاء وهذا ايضا انجاز غير مسبوق. هذه الارقام ستظل مسجلة باسمه وبالطبع من حق أنصاره الافتخار بها مستقبلا".

ورد حمود القحطاني قائلًا:"ياغبي الهلال سبق وحقق الدوري بدون خسارة لكن هذا يعتبر انجاز جديد لو تحقق بوجود 18 نادي وكبيركم كريستيانو".

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره النصر، الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

الهلال البطل.. أرقام قياسية كبرى في 31 جولة من الألف إلى الياء

النصر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الهلال في ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن