الهلال البطل.. أرقام قياسية كبرى في 31 جولة من الألف إلى الياء

تاريخ النشر: 12/05/2024
34
منذ أسبوع
سعود عبد الحميد - الهلال

31 جولة بالتمام والكمال احتاج لها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من إعلان تتويجه بطلا لبطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024. 

ونجح الهلال في الحصول على اللقب قبل نهاية الموسم ي 3 جولات فقط عبر موسم تاريخي لن ينسى حقق خلاله أرقاما قياسية مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس . 

ونجح الهلال في الحصول على أكبر عدد من النقاط يحققها فريق في سباق دوري روشن السعودي وهو رقم قابل للزيادة بخلاف أكبر سلسلة انتصارات متتالية . 

وحقق الهلال خلال رحلة التتويج ببطولة دوري روشن السعودي الفوز في 29 مباراة من اجمالي 31 لقاء وتعادل مرتين دون ان تهتز شباكه بأية أهداف وهو أكبر عدد من الانتصارات حققها فريق هذا الموسم . 

هجوم ناري في الهلال 

كما يملك الهلال مع خورخي خيسوس إنجازا رقميا أخر يتمثل في تسجيل 95 هدفا في 31 جولة فقط بمعدل يفوق ال 3 أهداف في المباراة الواحدة وهو رقم قياسي دون شك وقدم ثاني هدافي دوري روشن السعودي حاليا هو ميتروفيتش . 

الهلال أقوى دفاع 

وبخلاف الأكثر انتصارا وأكبر هجوم يملك الهلال رقما ثالثا حققه على هامش رحلة التتويج بطلا لدوري روشن السعودي يتمثل في كونه الفريق الوحيد الذي لم يخسر أية مباريات على الإطلاق منذ بداية الموسم وحتى إعلان التتويج بطلا . 

ولم تهتز شباك فريق الهلال خلال الموسم الجاري سوى 20 مرة فقط أي بمعدل لا يزيد عن 0.6 هدفا في المباراة الواحدة وبات يملك أقوى خط دفاع في دوري روشن السعودي . 

وتمثل هذه الأرقام نجاحات كبيرة بالنسبة للمدرب خورخي خيسوس في ولايته الثانية مع الزعيم . 

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

صافرات استهجان من جماهير باريس لمبابي في مباراته الأخيرة.. فيديو

أرتيتا يرجو توتنهام بإسقاط مانشستر سيتي في القمة المؤجلة 

حمل تطبيق سعودي الآن