مبابي يشعل حرب بين جماهير باريس سان جيرمان بمدرجات حديقة الأمراء

تاريخ النشر: 12/05/2024
44
منذ أسبوع
مبابي يشعل حرب بين جماهير باريس سان جيرمان بمدرجات حديقة الأمراء

ودع النجم كيليان مبابي جماهير باريس سان جيرمان، خلال مواجهة فريقه ضد تولوز الجارية حاليا على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة 33 من الدوري الفرنسي "الليج وان".

وأصدر مبابي عبر جميع حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي بيان رسمي مصور بالفيديو، يعلن فيه انتهاء علاقته مع باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده مع بطل الدوري الفرنسي.

وتواجد مبابي يوم الجمعة الماضي، في حفل عشاء كبير نظمته له رابطة أولتراس باريس سان جيرمان، والتي يرتبط بعلاقة مميزة معها، بحضور أكثر من 1000 شخصا.

وقاد مبابي باريس سان جيرمان هذا الموسم للتتويج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الـ12، بالإضافة لتحقيق كأس السوبر الفرنسي، ومن ثم بلوغ نهائي كأس فرنسا ضد أولمبيك ليون.

وتعد مباراة باريس سان جيرمان الجارية حاليا ضد تولوز هي الأخيرة لبطل الدوري الفرنسي، هذا الموسم على ملعب حديقة الأمراء، قبل إنهاء المسابقة ضد ميتز يوم الأحد المقبل خارج قواعده.

مباراة الوداع

أسطورة باريس سان جيرمان: 

ذهب كيليان مبابي أثناء عمليات الأحماء نحو المدرجات التي يتواجد فيها أعضاء رابطة "أولتراس باريس سان جيرمان"، من أجل تحيتهم خاصة مع اللافتة الكبيرة التي تم رفعها من أجل تكريمة.

ورفعت رابطة الأولتراس التي ترتبط بعلاقة مميزة مع مبابي لافتة كبيرة عليها صورته بالإضافة لجملة كتب عليها: "طفل من ضواحي باريس، وأصبحت أسطورة باريس سان جيرمان.

وعلى مستوى صافرات الاستهجان التي تم إطلاقها من بعض الجماهير حين نطق اسم مبابي عند إعلان تشكيل الفريق الباريسي، فأنها صدرت من المشجعين المتواجد في مختلف أرجاء الملعب وليس رابطة الأولتراس التي كرمته على مسيرته.

ولم يكشف مبابي عن وجهته المقبلة، رغم أن الأمر أصبح مؤكد بانتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل، بصفقة انتقال حر، بعد نهاية ارتباطه بباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

فيديو.. مبابي يطارد بيريز في احتفالات التتويج بالدوري الإسباني

لويس إنريكي بعد رحيل مبابي: باريس سيكون أفضل بدونه

حمل تطبيق سعودي الآن