أول تعليق من أنشيلوتي على "انتقال مبابي" إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 12/05/2024
120
منذ أسبوع
أول تعليق من أنشيلوتي على انتقال مبابي إلى ريال مدريد

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على انتقال الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، إلى صفوف الملكي بدءًا من الموسم المقبل.

وأعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي رحيله بشكل رسمي عن نادي باريس سان جيرمان في فيديو قام بنشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس".

وانتهت بالفعل تفاصيل صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

 وفي تصريحات نقلتها صحيفة ماركا، علق أنشيلوتي حول تلك الصفقة التاريخية بقوله: "مبابي؟ هذا أمر لا آخذه بعين الاعتبار في الوقت الحالي. لدينا أشياء كثيرة للقيام بها.. لا يمكننا الانتظار للاحتفال غدًا مع جماهيرنا، ثم هناك مباريات أخرى حتى الأول من يونيو بنهائي دوري الأبطال، نحن واضحون للغاية بشأن ما يجب أن نفكر فيه" 

وعن تصريحات ماكرون رئيس فرنسا، بشأن مشاركة مبابي في أوليمبياد باريس المقبل، قال: "لا أستطيع التعليق على ما يقوله الرئيس الفرنسي. ليس لدي الحق في التعليق".

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي التوقيع لأي فريق، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، علما بأن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل.

اقرأ أيضا

تعليقات الصحف العالمية على إعلان مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان

حفل عشاء فاخر من جماهير باريس سان جيرمان لمبابي بعد إعلان الرحيل 

حمل تطبيق سعودي الآن