أنشيلوتي ينفذ وعده لنجوم ريال مدريد في احتفالات التتويج بالليجا

تاريخ النشر: 12/05/2024
33
منذ أسبوع
أنشيلوتي ينفذ وعده لنجوم ريال مدريد في احتفالات التتويج بالليجا

كرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، احتفاله الأيقوني مع لاعبي فريقه، خلال المسيرة الاحتفالية التي إقيمت مساء اليوم الأحد، بمناسبة فوز الفريق الملكي بلقب الدوري الإسباني.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه، منذ الجولة الماضية، حيث تم تأجيل الاحتفالات لحين الانتهاء من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الألماني.

وحقق ريال مدريد بالأمس انتصار كاسح على مضيفه غرناطة برباعية نظيفة، لحساب مباريات الجولة 36 من الدوري الإسباني، وقبل جولتين على نهاية المسابقة.

ويستعد ريال مدريد يوم الأول من يونيو المقبل، لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

احتفال أنشيلوتي: 

نفذ أنشيلوتي وعده الذي قطعه للاعبي فريقه حال تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني، بتكرار الاحتفال الأيقوني الذي انتشر بشكل موسع قبل عامين حين حقق ريال مدريد الليجا في موسم 2021-2022.

رفقة لاعبي ريال مدريد

وظهر أنشيلوتي في احتفالات ريال مدريد بالتتويج بلقب الدوري الإسباني في شوارع العاصمة مدريد، رفقة الثنائي إيدر ميليتاو وفينسيوس جونيور ودافيد ألابا وردريجو جوس، أثناء تدخينه "للسيجار" الكوبي.

وشارك في احتفالات ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، عمدة العاصمة الإسبانية مدريد، بالإضافة لرئيسة مجتمع مدريد، في حضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

اقرأ أيضا

مفاجأة لـدوري روشن.. أنشيلوتي يحسم مصير ثنائي ريال مدريد

أنشيلوتي يكشف عن حالة تشواميني قبل مواجهة غرناطة

حمل تطبيق سعودي الآن