الرئيس الفرنسي يعلن انتقال مبابي رسميا إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 11/05/2024
200
منذ أسبوع
الرئيس الفرنسي يعلن انتقال مبابي رسميا إلى ريال مدريد

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون انتقال النجم كيليان مبابي لنادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل، بعد أن قرر اللاعب مغادرة باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري.

وأصدر مبابي عبر جميع حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي بيان رسمي مصور بالفيديو، يعلن فيه انتهاء علاقته مع باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده مع بطل الدوري الفرنسي.

ولم يكشف مبابي عن وجهته المقبلة، رغم أن الأمر أصبح مؤكد بانتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل، بصفقة انتقال حر، بعد نهاية ارتباطه بباريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية الكثير من المفاوضات بين عائلة مبابي وإدارة ريال مدريد، الخاصة بتفاصيل عقد اللاعب مع بطل الدوري الإسباني، والذي حاول كثيرا في السنوات الماضية مع النجم الفرنسي.

مبابي في ريال مدريد:

وقال ماكرون تعليقا على انتقال مبابي إلى ريال مدريد: "ليس لدي أي تعليق محدد".

وأوضح حول مشاركة مبابي في الألعاب الأولمبية: "نعول على ريال مدريد، الوجهة المستقبلية المحتملة لكيليان مبابي، على تركه يشارك في الألعاب الأولمبية".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتمانع إدارة ريال مدريد مشاركة جميع اللاعبين في أولمبياد باريس المقبلة، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل، خاصة أن موعد المنافسة يأتي مع بداية الاستعداد للموسم الجديد.

وأرسل ريال مدريد خطاب رسمي لجميع الاتحاد الوطنية خلال شهر فبراير الماضي، لإخطارهم برفض مشاركة أي لاعب في صفوفه في دورية الألعاب الأولمبية المقبلة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن تضم قائمة اللاعبين الممنوعين من المشاركين في الأولمبياد، كيليان مبابي الذي وقع بالفعل على عقود انتقاله لريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

ريال مدريد غاضب من إعلان مبابي رحيله عن باريس في هذا الوقت الصادم

تعليقات الصحف العالمية على إعلان مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن