كيليان مبابي يعلن رسميا رحيله من باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 10/05/2024
648
منذ أسبوع
كيليان مبابي يعلن رسميا رحيله من باريس سان جيرمان

أعلن النجم الفرنسي كيليان مبابي رحيله بشكل رسمي عن نادي باريس سان جيرمان في فيديو قام بنشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس".

وانتهت بالفعل تفاصيل صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي التوقيع لأي فريق، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، علما بأن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسبق أن أعلن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان في أكثر من مناسبة، رحيل مبابي عن صفوف فريقه، خاصة أن كل المؤشرات تشير نحو ريال مدريد.

وحدث اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

مبابي يعلن رحيله من باريس سان جيرمان

وقال كيليان مبابي في الفيديو الذي نشره عبر حسابه بتطبيق "إكس": "أريد أن أخبركم أن هذه السنة هي الأخيرة لي مع باريس سان جيرمان، ولقد كان شرف لي أن ألعب في أكبر نادي في فرنسا".

وأضاف: "أمر صعب، لم أعتقد أبدًا أنه سيكون من الصعب جدًا الإعلان عن ذلك، مغادرة بلدي فرنسا، الدوري الفرنسي، لكنني أعتقد أنني بحاجة إلى هذا، تحدٍ جديد، بعد 7 سنوات".

وأكمل: "أود أن أشكر، أولًا وقبل كل شيء، جميع زملائي في الفريق، وجميع المدربين: أوناي إيمري، توماس توخيل، ماوريسيو بوتشيتينو، كريستوف جالتييه ولويس إنريكي، وجميع الأشخاص في النادي".

اقرأ أيضا

تصريح مثير من دي روسي بعد فشل تأهل روما إلى نهائي الدوري الأوروبي

تغير مفاجئ في موعد عودة برشلونة للعب في كامب نو

حمل تطبيق سعودي الآن