ريال مدريد غاضب من إعلان مبابي رحيله عن باريس في هذا الوقت الصادم

تاريخ النشر: 11/05/2024
151
منذ أسبوع
ريال مدريد غاضب من إعلان مبابي رحيله عن باريس في هذا الوقت الصادم

أبدى مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني، إنزعاجهم الشديد من إعلان النجم الفرنسي كيليان مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، خلال الساعات الماضية.

وأصدر مبابي عبر جميع حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي بيان رسمي مصور بالفيديو، يعلن فيه انتهاء علاقته مع باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده مع بطل الدوري الفرنسي.

ولم يكشف مبابي عن وجهته المقبلة، رغم أن الأمر أصبح مؤكد بانتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني، في الموسم المقبل، بصفقة انتقال حر، بعد نهاية ارتباطه بباريس سان جيرمان.

وشهدت الفترة الماضية الكثير من المفاوضات بين عائلة مبابي وإدارة ريال مدريد، الخاصة بتفاصيل عقد اللاعب مع بطل الدوري الإسباني، والذي حاول كثيرا في السنوات الماضية مع النجم الفرنسي.

ريال مدريد غاضب: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تشعر بأن حديث مبابي عن مستقبله في الوقت الحالي أمر مزعج للغاية، خاصة أن النادي كان لا يريد الإعلان عن أي شيء من الطرفين قبل بداية شهر يونيو المقبل.

ويخشى مسئولي ريال مدريد، من تكور الأمور الخاصة بحديث الإعلام العالمي عن مبابي، بالإضافة للتصريحات التي قد يدلي بها المقربين منه، وهو ما قد يؤثر بشكل مباشر على تركيز اللاعبين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد يوم الأول من يونيو المقبل، لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

وترغب أيضا إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي، إنهاء الأمور الخاصة ببعض اللاعبين الذين ينتهي تعاقدهم بنهاية الموسم الجاري، أبرزهم خوسيلو، مودريتش، كروس، ميندي، كارفاخال، لوكاس فاسكيز، ناتشو.

اقرأ أيضا

كيليان مبابي يعلن رسميا رحيله من باريس سان جيرمان

تفاصيل جديدة في صفقة انتقال مبابي لريال مدريد بعد إعلانه الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن