المريسل يطلق صرخة مدوية.. سقوط عرش النصر والأهلي والاتحاد لهؤلاء

تاريخ النشر: 09/05/2024
479
منذ أسبوعين
المريسل يطلق صرخة مدوية.. سقوط عرش النصر والأهلي والاتحاد لهؤلاء

وجه الإعلامي الرياضي النصراوي، عبدالعزيز المريسل، رسالة قوية إلى إدارات أندية النصر والأهلي واتحاد جدة، داعيًا إياهم إلى بذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة، خاصةً مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية.

وأكد المريسل، على احترامه للعمل الكبير الذي تقوم به بعض الفرق الأخرى، مثل القادسية والاتفاق والشباب والتعاون، لكنه شدد على أن النصر والأهلي واتحاد جدة يمتلكون شعبية جماهيرية كبيرة، ولا يفترض بهم أن يضيعوا كراسي المنافسة.

وكتب عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم: "اللجان التنفيذية بشركات النصر والأهلي والاتحاد، مع الاحترام والتقدير للعمل الكبير الذي تقوم به بعض الشركات والفرق كـ القادسية والاتفاق والشباب والتعاون، ولكن تضلون أنتم كيانات ذات شعبية وجماهيرية كبيرة وشخصياً لا أتقبل سقوط أحدكم".

وأضاف: "نعم من حق من يعمل أن يحصل على أحد كراسيكم طالما هو يعمل باحترافية خاصة إذا قابل ذلك عدم وجود عمل احترافي منكم لا على الصعيد الإداري أو الفني". 

وتابع: "ولكن الوسط الرياضي يريد استمراريتكم بالمنافسة وسحب كراسي المنافسة منكم سيكون غير جيد على الصعيد الجماهيري و حتى الإعلامي". 

وواصل الإعلامي النصراوي: "لهذا نتمنى منكم عمل جبار وخاصة فيما يتعلق بالعمل القادم في الصيف فأتمنى منكم عدم الاتجاه نحو الأسماء الكبيرة في السن والتركيز على العطاء و فكرة كرة القدم الحديثة التي تعتمد على الهجوم ككتلة واحدة والدفاع ككتلة واحدة". 

وأردف: "هذا ربما لا يتحقق في حال وجدت أسماء كبيرة و متقدمه في العمر خاصة في الخطوط الخلفية مثل مودريتش وكاسميرو". 

واختتم المريسل رسالته، قائلا: "أتمنى أن نستفيد من الأخطاء وعليكم معرفة أن كراسيكم المتواجدة في المقدمة معرضة للسحب من الأندية التي جاءت نحو المنافسة بدون ضغوط جماهيرية وإعلامية، واعلموا أن دوري الموسم القادم سيكون أقوى من هذا الموسم بمراحل".  

اقرأ أيضا

غياب صادم في الأهلي ضد الشباب بالدوري السعودي

الأهلي يفجرها ويقترب من التعاقد مع مدرب الاتحاد السابق

حمل تطبيق سعودي الآن