ريال مدريد يفقد أهم نجومه في نهائي دوري الأبطال بعد معركة بايرن

تاريخ النشر: 09/05/2024
64
منذ أسبوع
ريال مدريد يفقد أهم نجومه في نهائي دوري الأبطال بعد معركة بايرن

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعب وسطه الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني، خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني بالأمس، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغادر تشواميني المباراة في الشوط الثاني من عمر المباراة، لصالح مواطنه كامافينجا بعد أن تعرض لإصابة لم يستطيع أن يكمل المواجهة بسببها.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

صدمة تشواميني: 

أكد ريال مدريد في بيان رسمي، بأن تشواميني قد خضع لسلسلة من الفحوصات الطبية من قبل فريق الخدمات الطبية، حيث اتضح أنه يعاني من إجهاد عضلي في قدمه اليسرى.

وتشير التقارير الإسبانية إلى أن تشواميني سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لـ4 أسابيع، وبالتالي غيابه عن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 3 أسابيع من الأن.

وسيكون تشواميني في المقابل، جاهزا للمشاركة مع المنتخب الفرنسي في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويرى فريق الخدمات الطبية في ريال مدريد، بأن تشواميني لن يكون جاهزا مهما تم تكثيف العلاج له على المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضا

الكشف عن صحة هدف بايرن ميونخ الملغي في ريال مدريد 

فيديو| احتفال هستيري من زيدان بفوز ريال مدريد التاريخي على بايرن

حمل تطبيق سعودي الآن