الكشف عن صحة هدف بايرن ميونخ الملغي في ريال مدريد 

تاريخ النشر: 09/05/2024
930
منذ أسبوع
الكشف عن صحة هدف بايرن ميونخ الملغي في ريال مدريد 

يتواصل الجدل حول صحة الهدف الملغى الذي سجله فريق بايرن ميونخ الألماني، في مواجهة الأمس ضد ريال مدريد الإسباني، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

وشهدت المباراة قبل نهايتها إطلاق الحكم صافرة بوجود حالة تسلل على لاعبي بايرن ميونخ، قبل أن يسجل منها المدافع ماتياس دي ليخت هدف التعادل قبل نهاية المواجهة، وهو ما أثار موجة غضب عارمة ضد طاقم التحكيم، بكونه حرم الفريق الألماني من تعديل النتيجة.

صحة هدف بايرن ميونخ:

كشفت كاميرات الإعادة التليفزيونية في تحليل لقطة الهدف الملغي لفريق بايرن ميونخ بالأمس، عن صحة الهدف وعدم وجود أي حالة تسلل على مهاجمي النادي الألماني سواء ماتياس دي ليخت أو نصير مزاروي.

وأوضحت الكاميرات، أن ذراع المدافع الألماني أنطونيو روديجر غطى بشكل كامل على جسد نصير مزاوري وأيضا دي ليخت الذي تابع الكرة بعد لعبها بالرأس وسددها بنجاح في المرمى.

وقدم حكم الرأية اعتذار عقب المباراة للاعبي بايرن ميونخ، بعد أن رفع رأيته بشكل مباشر بعد لمس نصير مزاوري الكرة بالرأس، ليطلق الحكم البولندي صافرته لإيقاف الكرة، قبل أن يكملها دي ليخت في المرمى، وتبدأ اعتراضات الفريق البافاري.

اقرأ أيضا

بتغريدة وصورة.. خوسيلو من مشجع مغمور لأشهر نجوم ريال مدريد

توخيل ينفجر غضبا بعد ريمونتادا ريال مدريد التاريخية: الحكام السبب

حمل تطبيق سعودي الآن