توخيل ينفجر غضبا بعد ريمونتادا ريال مدريد التاريخية: الحكام السبب

تاريخ النشر: 09/05/2024
48
منذ أسبوع
توخيل ينفجر غضبا بعد ريمونتادا ريال مدريد التاريخية: الحكام السبب

انفجر توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني من الغضب، بسبب الخطأ التحكيمي الذي منع فريقه من تسجيل فريقه هدف التعادل في مرمى ريال مدريد الإسباني، قبل نهاية المباراة.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

وشهدت المباراة قبل نهايتها إطلاق حكم المباراة صافرة بوجود حالة تسلل على لاعبي بايرن ميونخ، قبل أن يسجل منها المدافع ماتياس دي ليخت هدف التعادل قبل نهاية المواجهة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

توخيل غاضب:

قال توخيل تعليقا على الخسارة من ريال مدريد: "إنه أمر مؤلم، سيستغرق الأمر بعض الوقت للتعافي، من ناحية هذه خسارة قدمنا فيها كل شيء على أرض الملعب".

وأضاف: "بالطبع من الصعب قبول الهزيمة، هذا جزء من الواقع، لا ندم، ولكن من ناحية أخرى كان هناك الكثير من الإصابات، وعدد قليل جدًا من التبديلات، والكثير من العصبية، بدأنا برباعي هجومي وفي النهاية كانوا جميعًا خارج الملعب".

وعلق عن الهدف الأول لريال مدريد: "مانويل نوير كان استثنائي طوال المباراة، بعدها ارتكب خطأً لن يرتكبه خلال 100 عام أخرى".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح عن إلغاء الهدف الثاني لفريقه بداعي التسلل: "القرار كارثة، لأنه ربما توني وروديجر كسر التسلل على مزراوي، هذه كارثة تامة، يجب أن يتم استكمال المشهد حتى النهاية، هذه هي القاعدة خاصةً عندما يكونون قريبين جدًا من المرمى".

وواصل قائلا: "لماذا يقومون بارتكاب الخطأ مرتين؟ الحكم المساعد والخطأ الثاني من الحكم الرئيسي، الحكم الرئيسي لا يجب أن يطلق صافرته، يمكنه أن يقول هيا، انتظر قليلاً، نحن في منطقة الجزاء هنا، سأنتظر انتهاء الهجمة ثم يمكننا جميعًا مشاهدته معًا، هذا خرق للقوانين".

واستطرد توخيل قائلا عن رد فعل الحكم بعد الخطأ: "الحكم قال لنا أنا آسف لكن هذه الكلمة لا تساعدنا".

وأتم قائلا في تقييمه لما حدث في المباراة: "كيف أشرح عودة ريال مدريد؟ الحكام لهم تأثير في هذا".

اقرأ أيضا

موعد مباراة ريال مدريد ضد دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يقلب الطاولة ضد بايرن 2-1 في إياب دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن