احتفال نجم ريال مدريد يستفز الاتحاد في ملعب البرنابيو

تاريخ النشر: 09/05/2024
314
منذ أسبوعين
الاتحاد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من احتفال نجوم ريال مدريد، بالفوز الصعب والمثير في آخر دقائق مباراة الفريق، ضد بايرن ميونيخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخطف ريال مدريد تذكرة العبور إلى المباراة النهائية، لمواجهة بوروسيا دورتموند، بعد تخطي بايرن ميونيخ في ملعب سانتياجو برنابيو، بالعاصمة مدريد، والفوز بنتيجة "4-3"، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

نجم ريال مدريد يحتفل على طريقة سعود عبدالحميد

أطلق حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ، صافرة نهاية المباراة، معلنا عبور المارينجي إلى النهائي، ليحتفل نجوم العملاق الإسباني، بهيستيريا مع الجماهير، بعد المباراة وأحداثها الصعبة.

وظهر فيديو، لاحتفال روديجير مدافع ريال مدريد، بإحدى الكراسي الموجود حول الملعب، والخاص بالصحفيين، وهو نفس الأمر الذي قام به سعود عبدالحميد لاعب الهلال، وتسبب في أزمة خلال مواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك.

واحتفل سعود عبدالحميد ظهير أيمن الهلال، مستخدما كرسي، بعد تسجيله هدف الفوز في الكلاسيكو الذي احتضنه ملعب الجوهرة المشعة، الأمر الذي تسبب في إثارة للجماهير وترتب عليه عقوبات بحق النادي من جانب لجنة الانضباط، بالإضافة لمطالبات بإيقاف مالكوم.

وأثناء احتفال سعود، بهدفه، قامت الجماهير برمي عبوات مياه، تجاه نجوم الهلال، الأمر الذي دفع مالكوم لتوجيه إشارات غير أخلاقية أمام مدرجهم.

اقرأ أيضا

بتغريدة وصورة.. خوسيلو من مشجع مغمور لأشهر نجوم ريال مدريد

احتفال جنوني لأنشيلوتي عقب تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن