"بتغريدة وصورة".. خوسيلو من مشجع مغمور لأشهر نجوم ريال مدريد

تاريخ النشر: 09/05/2024
57
منذ أسبوع
بتغريدة وصورة.. خوسيلو من مشجع مغمور لأشهر نجوم ريال مدريد

قاد المخضرم خوسيلو مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفريق الملكي بسيناريو تاريخي لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب بايرن ميونخ الألماني، في إياب الدور نصف النهائي على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويلعب خوسيلو في صفوف ريال مدريد هذا الموسم، على سبيل الإعارة من فريق إسبانيول برشلونة، نظير مبلغ نصف مليون يورو، مع وجود خيار شراء في عقده بقيمة مليون ونصف يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعد خوسيلو أحد أبناء فرق الشباب بنادي ريال مدريد، والذي خاض سلسلة من التجارب مع فرانكفورت، هانوفر، ستوك سيتي، نيوكاسل يونايتد، ديبورتيفو ألافيس، حتى عاد للفريق الملكي في الصيف الماضي.

مشجع مغمور: 

انتشرت تغريدة مثيرة للجدل لخوسيلو كتبها قبل 12 عاما، عبر موقع التغريدات القصيرة "أكس"، يقول فيها "هل يمكن لأحد أن يمنحني رابطًا جيدًا لمشاهدة مباراة ريال مدريد؟".

ويشير ذلك التاريخ لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال عام 2012، والتي إقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، وانتهى وقتها بفوز الفريق البافاري بركلات الترجيح وبلوغ المباراة النهائية.

في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

وظهرت صورة عقب هدفي خوسيلو في مباراة الأمس، رفقة والده في العاصمة الفرنسية باريس، قبل عامين، خارج ملعب حديقة الأمراء، لتشجيع ريال مدريد ضد ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتحول خوسيلو بعد الثنائية التاريخية في مرمى ريال مدريد، لأشهر لاعبي الفريق الملكي، بعدما كان مجرد مشجع مغمور للأكثر تتويجا بدوري أبطال أوروبا، ومن ثم لاعبا في أندية متواضعة بعدد من الدوريات الأوروبية.

اقرأ أيضا

احتفال جنوني لأنشيلوتي عقب تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال

موعد مباراة ريال مدريد ضد دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن