فيديو| احتفال هستيري من زيدان بفوز ريال مدريد التاريخي على بايرن

تاريخ النشر: 09/05/2024
81
منذ أسبوع
فيديو| احتفال هستيري من زيدان بفوز ريال مدريد التاريخي على بايرن

احتفل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان بشكل هستيري بالانتصار التاريخي الذي حققه ريال مدريد الإسباني بالأمس، على بايرن ميونخ الألماني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويسير ريال مدريد بشكل جيد للغاية هذا الموسم، نحو تحقيق الثنائية التاريخية عقب الفوز بلقب الدوري الإسباني يوم السبت الماضي للمرة الـ36 في تاريخه، بالإضافة لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ18.

احتفال زيدان: 

تواجد زيدان في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو لمساندة الفريق الملكي في مواجهة بايرن ميونخ، كعادته في الفترة الأخيرة، خاصة أنه يبتعد عن التدريب منذ ما يقرب من 3 سنوات.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وشوهد زيدان عقب المباراة يردد نشيد ريال مدريد مع الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث اتضح عليه علامات السعادة، عقب التأهل المثير لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وسبق أن قاد زيدان من قبل ريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في 3 مناسبات متتالية (2016، 2017، 2018)، كان من بينهم نسختين قد تخطى فيهم الفريق الملكي منافسه البافاري في نصف النهائي.

اقرأ أيضا

اتهام خطير لريال مدريد من نجم بايرن ميونخ بسبب الخطأ التحكيمي 

احتفال جنوني لأنشيلوتي عقب تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن