اتهام خطير لريال مدريد من نجم بايرن ميونخ بسبب الخطأ التحكيمي 

تاريخ النشر: 09/05/2024
98
منذ أسبوعين
اتهام خطير لريال مدريد من نجم بايرن ميونخ بسبب الخطأ التحكيمي 

اتهم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونخ الألماني، الحكام بمجاملة ريال مدريد الإسباني، وذلك بسبب الخطأ التحكيمي الذي محرم فريقه من تسجيل فريقه هدف التعادل في مرمى المنافس، قبل نهاية المباراة.

وتأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-1) على ضيفه بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ليواجه بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل.

وشهدت المباراة قبل نهايتها إطلاق حكم المباراة صافرة بوجود حالة تسلل على لاعبي بايرن ميونخ، قبل أن يسجل منها المدافع ماتياس دي ليخت هدف التعادل قبل نهاية المواجهة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل درامي، بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف حتى الدقيقة "88"، ليسجل البديل خوسيلو هدفي الانتصار.

الحكام يجاملون ريال مدريد: 

وقال مدافع بايرن ميونخ عقب الخسارة ضد ريال مدريد: "أعتقد أننا رأينا مدى قسوة كرة القدم الليلة، أعتقد أننا قدمنا أداءً قويًا لمدة 90 دقيقة، كنا أقوياء جداً ومتماسكين للغاية ودافعنا بشكل جيد حقًا".

وأضاف: "لقد أتيحت لنا أيضًا فرص كبيرة حقًا لإنشاء شيء ما، وربما كان هذا هو الشيء الوحيد المفقود، إنه لأمر جيد أن تلعب بهذه الطريقة لفترة طويلة ضد ريال مدريد، في ملعب سانتياجو برنابيو، ولكن من المؤسف أن تتخلى عن المباراة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وعلق حول خطأ نوير في الهدف الأول لريال مدريد: "من السهل أن تقول هذا، لكنني رأيت أيضاً التصديات في الشوط الأول، كرة فينيسيوس تصدى لها بشكل عالمي، الشيء نفسه ينطبق على تصدياته في الشوط الثاني. لكن هذه الأشياء تحدث، هذا أيضاً جزء من كرة القدم، الحظ السيء".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح عن إلغاء هدف التعادل: "أجد ذلك لا يصدق، نحن نحدد القواعد التي تجبرك على مواصلة اللعب حتى لو كان هناك تسلل، لا أفهم ذلك، اعتذار، ولكن هذا لا يساعدنا، هذا هو الفارق، لا أريد أن أقول إن ريال مدريد الحكام معهم دائما، ولكن هذا ما يصنع الفارق اليوم".

وأتم قائلا: "هذا عار، مساعد الحكم قال لي أنا آسف لأنني ارتكبت خطأ".

اقرأ أيضا

إصابة قاتلة تضع بايرن ميونخ في ورطة ضد ريال مدريد بدوري الأبطال

للمرة الأخيرة.. توخيل يرفض طلب بايرن ميونخ من أجل مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن