احتفال "جنوني" لأنشيلوتي عقب تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 09/05/2024
109
منذ أسبوعين
أنشيلوتى يعلق على

التقطت بعض الكاميرات، فيديو للإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب نهاية مباراة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في احتفال غير معهود، من مدرب الفريق الملكي.

وحجز ريال مدريد مقعده في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على بايرن ميونخ في مباراة إياب الدور نصف النهائي للمسابقة الأوروبية. واستضاف ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وتمكن ريال مدريد من قلب النتيجة على بايرن ميونخ في الدقائق الأخيرة، ليحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وفشلت محاولات بايرن ميونخ في تسجيل هدف التعادل، ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الفريق الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا متفوقًا على بايرن ميونخ في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4/3. 

وظهر أنشيلوتي وهو يغني نشيد ريال مدريد عقب نهاية المباراة أمام بايرن ميونخ بطريقة جنونية، في احتفال غير معهود للمدرب الإيطالي الذي بدا عليه الهدوء، في أغلب الأوقات.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدًا ناريًا أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني، الذي سيجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك مساء يوم السبت، الموافق 1 من شهر يونيو المقبل.

اقرأ أيضا

إصابة قاتلة تضع بايرن ميونخ في ورطة ضد ريال مدريد بدوري الأبطال

ريال مدريد يقلب الطاولة ضد بايرن 2-1 في إياب دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن