تشافي يطلب العودة لبرشلونة.. مفاجأة ميركاتو 2024

تاريخ النشر: 08/05/2024
65
منذ شهر
تشافي يطلب العودة لبرشلونة.. مفاجأة ميركاتو 2024

منح لاعب الوسط الهولندي تشافي سيمونز موافقة مبدئية على العودة لصفوف نادي برشلونة الإسباني من جديد، والذي كان قد غادره في صيف عام 2017 لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويلعب تشافي سيمونز حاليا معارا من باريس سان جيرمان لنادي لايبزيج الألماني، والذي تألق معه بشدة هذا الموسم، ومن قبله مع أيندهوفن الهولندي.

ويمتد تعاقد تشافي سيمونز مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2027، وسط رغبة العديد من الأندية الكبرى في الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويمتلك تشافي سيمونز بموجب عقده مع باريس سان جيرمان، الحق في اختيار الفريق الذي سينتقل له على سبيل الإعارة، حال لم يرغب بطل فرنسا في الاعتماد عليه.

برشلونة الخيار الأول:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي سيمونز يرغب في العودة من جديد لصفوف نادي برشلونة الذي يبحث عن التعاقد مع لاعب وسط محوري.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيعقد تشافي سيمونز ووالده في الأيام المقبلة، اجتماع مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، لمعرفة مدى إمكانية انتقاله لبرشلونة الموسم المقبل، أو عودته للفريق الفرنسي من جديد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومن المتوقع، أن يرفض باريس سان جيرمان السماح للاعب الوسط الهولندي بالرحيل نهائيا بأقل من 100 مليون يورو، حيث أن الأمل الوحيد أمام برشلونة للتعاقد معه على سبيل الإعارة فقط لموسم واحد.

اقرأ أيضا

ريفالدو ينتقد برشلونة بسبب وضع مواطنه تحت قيادة تشافي

أول رد فعل من برشلونة على تهديدات روكي.. تشافي ينتصر

حمل تطبيق سعودي الآن