أول رد فعل من برشلونة على تهديدات روكي.. "تشافي ينتصر"

تاريخ النشر: 06/05/2024
43
منذ أسبوع
أول رد فعل من برشلونة على تهديدات روكي.. تشافي ينتصر

توصلت بشكل مبدئي إدارة نادي برشلونة الإسباني، لقرار حاسم ردا على التهديدات التي خرجت من أندريا كوري وكيل أعمال المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي خلال الساعات الماضية.

وانفجرت أزمة كبرى في أعقاب تصريحات أندريا كوري التي صرح فيها بقوله: "إذا رحل اللاعب لن يكون على سبيل الإعارة بل سيرحل بشكل نهائي".

واتهم كوري بشكل مباشر المدرب تشافي هيرنانديز بتفضيل الثنائي فيران توريس ومارك جويو على فيتور روكي بشكل غير مفهوم، رغم أن الشاب البرازيلي يمتلك قدراته فنية أكبر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وضم برشلونة رسميا في شهر يناير الماضي، فيتور روكي قادما من أتلتيكو بارانيسي البرازيلي في صفقة بلغت قيمتها نحو 30 مليون يورو، بالإضافة لـ 30 مليون يورو متغيرات، مع الكثير من التفسيرات حول القيمة الحقيقية للصفقة.

قرار إدارة برشلونة: 

كشف "خافي ميجيل" الصحفي في صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الإدارة الرياضية في برشلونة بقيادة البرتغالي ديكو المدير الرياضي ترى أن روكي حاليا ليس له موقع في الفريق.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

واستقرت إدارة النادي بالتعاون مع الرئيس خوان لابورتا بأن فيتور روكي لابد أن يغادر الفريق في الصيف المقبل، حيث سواء في صفقة بيع نهائي أو على سبيل الإعارة.

وترى إدارة برشلونة بأن تصريحات أندري كوري تمثل تحدي للنادي والمدرب، ومن غير المقبول الخضوع لها، في ظل التسريبات المستمرة حول وضع اللاعب من بيئته في الصحافة يوميا.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وصرح تشافي في الفترة الأخيرة، بأن فيتور روكي مازال في حاجة لوقت للتأقلم مع الأجواء في برشلونة، خاصة أنه لاعب صغير في العمر، وقادم من بيئة مختلفة عن الملاعب الأوروبية.

اقرأ أيضا

وكيل فيتور روكي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبله مع برشلونة

الرباعيات دمرت برشلونة اقتصاديا.. كارثة مالية بسبب أخطاء تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن