صراع "مرعب" بين الاتحاد والنصر على ضم صخرة مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 23/04/2024
378
منذ أسبوع
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، أخر تطورات مفاوضات الأندية السعودية، مع الدولي الفرنسي، رافائيل فاران، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويلعب رافائيل فاران في صفوف مانشيستر يونايتد، منذ أغسطس 2021، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، فيما يرتبط اللاعب بعقد مع ناديه حتى يونيو 2025.

وأكدت الشركة التي تدير أعمال مدافع نادي مانشستر يونايتد، في تصريحات صحفية، أن اللاعب تلقى أكثر من عرض سعودي، كان أبرزهم من نادي الاتحاد.

وأوضحت الشركة أن إدارة نادي مانشستر يونايتد لم تحسم حتى الآن مصير اللاعب ولم تتحدث بشأن مستقبله، حيث ننتظر فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تحديد وجهته.

وشارك فاران في 30 مباراة خلال الموسم الجاري، في مختلف المسابقات، مع مانشيستر يونايتد، وسجل هدفًا في 21 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نادي النصر قد أعرب عن اهتمامه بالتعاقد مع فاران خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لكن لم يتقدم بعرض رسمي حتى الآن.

وتوج رافائيل فاران بالعديد من الألقاب خلال مسيرته الكروية، أبرزها الفوز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا، ودوري الأمم الأوروبية 2021، كما فاز مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس العالم للأندية (4 مرات)، الدوري الإسباني (3 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسباني (3 مرات)، وفاز بكأس الرابطة الإنجليزية 2023 مع مانشيستر يونايتد.

اقرأ أيضا

مفاجأة 2024.. مانشستر يونايتد يقرر طرد فاران مجانا

سر عمره 4 سنوات.. ارتجاج في المخ دمر مسيرة فاران مع ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن