بيلينجهام يرد لأول مرة.. لماذا فضل ريال مدريد على مانشستر سيتي؟

تاريخ النشر: 16/04/2024
48
منذ أسبوع
بيلينجهام يرد لأول مرة.. لماذا فضل ريال مدريد على مانشستر سيتي؟

كشف الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عن سبب فشل صفقة انتقاله في الصيف الماضي، لمانشستر سيتي، قبل ساعات من مواجهة الفريقين يوم غدا الأربعاء.

وكان بيلينجهام قد انتقل لريال مدريد في الصيف الماضي، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة بلغت قيمتها 103 مليون يورو.

ويستعد مانشستر سيتي يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، لمواجهة ريال مدريد على ملعب الاتحاد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحسم التعادل الإيجابي (3-3) مواجهة الذهاب في ملعب سانتياجو برنابيو، حيث بات كلا الفريقين في حاجة للانتصار لبلوغ الدور نصف النهائي."

ريال مدريد أفضل من مانشستر سيتي:

قال بيلينجهام في المؤتمر الصحفي بشأن القلق من عدم تأهل ريال مدريد لنصف النهائي: "هذا هو الشعور من الخارج، أنا لا أراهن، لذلك لا أعرف من هو المرشح المفضل، لكنني أعرف أننا ريال مدريد، والباقي هو مجرد ضجيج خارجي".

ورد حول سبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة: "لقد بدأت بشكل جيد للغاية، حتى وصول شهر يناير، الإصابة أثرت بعض الشيء على سرعتي، لقد لعبت العديد من المباريات وتغلبت على الانزعاجات الهائل، وعندما عدت، في فالنسيا، سجلت هدفًا رائعًا وعاقبوني".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتابع قائلا: "سأعمل على استعادة أفضل نسخة لدي ولا أهتم بالانتقادات، المفتاح هو كيفية الرد علي من ينتقدك".

واستطرد حول مصادر خطورة مانشستر سيتي: "لا يمكن التنبؤ بذلك، تنظر إلى لاعب واحد والعشرة الآخرين، فهم يسببون لك المشاكل، ليس من المنطقي التفكير بشكل فردي، بل العمل كفريق، نحن جاهزون وسيتعين علينا إجراء بعض التعديلات".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضح عن اقترابه في الصيف الماضي من الانتقال لمانشستر سيتي: "لقد تحدثت مع العديد من الأندية، بناءً على نصيحة عائلتي، لأنه من الصعب معالجة الكثير من المعلومات في منتصف الموسم، لكن بمجرد أن اتصل بي ريال مدريد، لم يكن علي أن أفكر مرتين، لهذا السبب جئت".

وأتم عن الثنائية المميزة مع فينيسيوس جونيور: "بشكل عام العلاقة جيدة جداً، أتشارك مساحة في الملعب معه ومع رودريجو، وعندما نكون في أفضل حالاتنا، يصبح كل شيء اسهل، آمل أن أستمر على هذا المنوال/ وأن يستمر هذا لسنوات عديدة. ونريد هذا التعاون أن ينفجر غدًا".

اقرأ أيضا

جوارديولا عن ريال مدريد: لقد فاجأونا

أنشيلوتي يؤمن بالخرافات.. تغيير فندق ريال مدريد بأمر من كارلو

حمل تطبيق سعودي الآن