هالاند يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي والانتقال لبرشلونة

تاريخ النشر: 15/04/2024
429
منذ أسبوعين
هالاند يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي والانتقال لبرشلونة

ظهرت مفاجأة مثيرة للجدل، بموافقة النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني، بداية من الصيف المقبل.

وشهدت الفترة الماضية، عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، اتفاق مبدئي مع رافيلا بيمنتا وكيلة أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، للتعاقد معه في الفترة المقبلة.

وارتبط اسم هالاند كثيرا في الأشهر الأخيرة بالانتقال لريال مدريد، خاصة أنه يمتلك شرط جزائي في عقده يبلغ 170 مليون يورو، في الصيف المقبل، يمسح له بالانتقال لأي فريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول برشلونة قبل انتقال هالاند لمانشستر سيتي التعاقد معه خلال تواجده في بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن الأزمة المالية منعت الفريق الكتالوني من إتمام الصفقة.

ويسعى برشلونة من خلال التفاوض مع هالاند، لضمان تواجد نجم قادر على منافسة الفرنسي كيليان مبابي الذي سينتقل لريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

هالاند قال نعم لبرشلونة: 

فجر في اللحظات الأخيرة الصحفي الإسباني "فرانسوا جاياردو" في برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، بأن هالاند وافق على الانتقال لبرشلونة بداية من الموسم.

وأوضح الصحفي الإسباني، أن هالاند أخبر وكيلة أعماله بأنه موافق على الانتقال لبرشلونة، بداية من الصيف المقبل، حال استطاع النادي الكتالوني دفع الشرط الجزائي في عقده.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتأتي مفاجأة الصحفي الإسباني، في الوقت الذي يعاني برشلونة من أزمة اقتصادية طاحنة، حيث يحاول النادي الكتالوني بيع عدد من لاعبيه لتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف.

ويحتاج برشلونة لمبلغ 200 مليون يورو، لتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف، خاصة أنه يتخطى الحد المسموح له في قائمة الرواتب.

ويرى برشلونة أنه في صيف عام 2025، سيتخلص من أزماته المالية حتى ذلك الوقت، حيث سيكون قادرا على القيام بصفقة كبرى مثل التعاقد مع هالاند.

اقرأ أيضا

هالاند يثير الجدل في البرنابيو.. هل ينتقل إلى ريال مدريد؟

مدافع ريال مدريد يستفز هالاند قبل قمة الأبطال: أجويرو أفضل منك

حمل تطبيق سعودي الآن