هل هالاند مصاب قبل قمة ريال مدريد؟.. "سر الغياب ضد أستون فيلا"

تاريخ النشر: 04/04/2024
51
منذ أسبوع
هل هالاند مصاب قبل قمة ريال مدريد؟.. سر الغياب ضد أستون فيلا

كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، أسباب عدم مشاركة الثنائي إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين، في مواجهة فريقه التي إقيمت يوم أمس ضد أستون فيلا.

واكتسح مانشستر سيتي ضيفه أستون فيلا بنتيجة (4-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت المباراة تألق الثنائي رودري وزميله فيل فودين الذي سجله ثلاثية من أهداف فريقه الأربعة، في ظل غياب هالاند، كيفين دي بروين، بالإضافة لبرناردو سيلفا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويستعد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيكون على مانشستر سيتي قبل الانتقال لمواجهة ريال مدريد، لعب مباراة ضد كريستال بالاس يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الخوف على هالاند ودي بروين:

وقال جوارديولا مفسرا قراره بعدم الدفع بالثنائي إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين خلال مواجهة أستون فيلا: "أظن أننا خلال يومين لدينا مباراة أخرى ضد كريستال بالاس في تمام الثانية عشر والنصف ظهرا".

وأضاف: "فريقنا يمتلك قائمة مميزة من اللاعبين، ولهذا السبب قررت الدفع بتشكيل به مجموعة مميزة من اللاعبين أمام منافس مميز وذو خبرة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويأتي قرار جوارديولا بعدم الدفع بالثلاثي هالاند، دي بروين، برناردو سيلفا، قبل أن أعرب عن قلقه من ضغط المباريات الذي يعاني منه فريقه، قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

ماذا حدث لمانشستر سيتي يا جوارديولا؟.. صفر كبير أمام الكبار

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة بالدوري الإنجليزي.. قمة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن