أسباب مفاجئة.. ما هي دوافع رفض الأهلي والرابطة تأجيل لقاء الهلال؟

تاريخ النشر: 14/04/2024
1303
منذ أسبوعين
أسباب مفاجئة.. ما هي دوافع رفض الأهلي والرابطة تأجيل لقاء الهلال؟

كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل جديدة حول وراء رفض طلب نادي الهلال بتأجيل مباراته أمام أهلي جدة، في الدوري السعودي للمحترفين، لضيق الوقت بينها وبين مواجهة العين في الإمارات بدوري أبطال آسيا. 

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد العين الإماراتي، يوم 16 إبريل الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأزاحت صحيفة "الشرق الأوسط"، الستار عن بعض الكواليس وراء طلب الهلال بالتأجيل ورفض الرابطة وسبب الأهلي بعدم التأجيل.

طالع أيضا..هل سيصبح النصر بطلا؟.. 10 خطوات للمدرب الجديد تثير آمال الجماهير 

وأفادت ذات الصحيفة، أن رابطة دوري المحترفين السعودي رفضت طلب إدارة نادي الهلال تأجيل ختام الموسم الكروي السعودي الحالي لعدة أيام، بسبب التزام كل الأندية بعقود مع لاعبيها، ولذلك يتعين عليها إنهاء الموسم في نهاية الشهر المقبل.

وقد ردت الرابطة على طلب الهلال بالاعتذار بشكل فوري بعد نصف ساعة من نهاية ديربي النصر الأخير بالإمارات، مبررة رفضها بأن التأجيل سيحدث ربكة في روزنامة الموسم.

ووفقًا للمصادر، فإن النادي الأهلي السعودي رفض الفكرة التي وصلته بالتأجيل بشكل غير رسمي، وتعود مبررات "الراقي" إلى عدم رغبته في البقاء دون مباريات لنحو 20 يومًا، حيث لعب مباراته مع الوحدة يوم 5 أبريل الماضي، بينما سيضطر في حال تأجيل مباراته مع الهلال المقررة في 19 من الشهر الحالي إلى الانتظار حتى يوم 25 من نفس الشهر للعب مع فريق الرياض.

اقرأ أيضا

حسم مشاركة محترف الأهلي ضد الهلال في كلاسيكو المملكة

الأهلي يكشف كواليس إصابة نجمه الخطيرة والعملية الجراحية

حمل تطبيق سعودي الآن