فيديو|نتيجة أسطورية..تصريح قوي لرئيس الأهلي عن لقاء الهلال المقبل

تاريخ النشر: 12/04/2024
4005
منذ شهر
رئيس الأهلي ينفجر بسبب قرارات اتحاد الكرة.. ويهاجم لاعبي النصر

أكد الدكتور خالد العيسى، رئيس النادي الأهلي السعودي، على عزم فريقه إسعاد جماهيره بفرحة أسطورية في كلاسيكو الهلال، بالدوري السعودي للمحترفين. 

ومن المقرر، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مساء يوم الجمعة الموافق 19 إبريل الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. 

في سياق متصل، وعد الدكتور خالد العيسى، رئيس نادي أهلي جدة، عبر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، جماهير "الراقي" بفرحة في المباراة القادمة أمام الهلال السعودي.

بسؤال رئيس الأهلي عن توقعاته للمباراة، رد خالد العيسى، قائلا: "إن شاء الله نفرح جماهيرنا، هما متعودين مننا دائما على المستوى الجيد، وكذلك الأداء الجيد، بإذن الله نفرحهم". 

وخلال الفيديو، وجه المشجع الأهلي سؤالا لرئيس النادي، قائلاً: "نبغى نتيجة أسطورية"، ليرد العيسى قائلاً: "بإذن الله". 

وكانت مباراة الدور الأول، قد انتهت بفوز الهلال على الأهلي، بنتيجة (3-1)، وسجل أهداف الأزرق العاصمي، سيرجي سافيتش، وألكسندر ميتروفيتش، في حين سجل روجر إيبانيز هدفا بمرماه، بينما سجل للراقي الجناح المهاري آلان سانت ماكسيميان، فهل يثأر النادي الجداوي بالمواجهة القادمة ويستطيع إيقاف مسيرة انتصارات "الزعيم"؟. 

اقرأ أيضا

راتب خرافي.. تسريبات عرض الأهلي التاريخي لضم مودريتش

حسم مشاركة محترف الأهلي ضد الهلال في كلاسيكو المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن