راكيتيتش يتغنى بالكرة السعودية.. ويفاجئ جماهير الشباب بقرار غريب

تاريخ النشر: 13/04/2024
253
منذ أسبوعين
ركيتيتش يتحدى النصر برسالة نارية قبل ديربي الرياض

تحدث إيفان راكيتيتش، لاعب وسط نادي الشباب، عن الطفرة الكبيرة التي تشهدها كرة القدم السعودية، خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال وسائل الإعلام الإسبانية. 

وانضم راكيتيتش لصفوف نادي الشباب، الصيف الماضي، قادمًا من نادي إشبيلية، لمدة موسمين قادمين. 

وأجرى راكيتيتش حوارا مطولا مع قناة "Jijantes" الإسبانية، أمس الجمعة، حيث قال:"أنا متفاجئ بصورة إيجابية، السعوديون يحبون كرة القدم بجنون، ولديهم خطط مستقبلية مذهلة، والرياض مدينة رائعة للغاية. لا أحمل إلا المشاعر الإيجابية، وأدعو الجميع لرؤية ما شاهدته في السعودية".

وأكمل:"التنظيم هنا عالي المستوى، نعم المستوى الكروي ليس كنظيريه في إسبانيا وإنجلترا بعد، لكن الدوري السعودي يتقدم بخطوات إيجابية مثيرة للاهتمام، وجئنا كي نساعد في هذا النمو، ويمكنك مشاهدة التطور شهرًا بعد الآخر، وحينما تلحظ ذلك، وتراه واقعًا، فأنت ترضى عن ذاتك".

وعن مواجهة الشباب والهلال في الجولة 25، قال راكيتيتش:"عانيت من إصابة صغيرة، وكنت أود المشاركة، وضغطت على نفسي، وعندما تفعل ذلك فإنّ جسدك لا يقاوم، وتعود الإصابة مجددًا، ولكنها ليست بالخطيرة، وسأعود إلى التدريبات في غضون يومين، استعدادًا للقاء المقبل".

وحول مشاركته في دوري الصالات الإسباني، قال:" تحدثت مع بيكيه، وإذا أرادني يجب أن يبقيني على اطّلاع، وإذا لم يفعل، فلديّ عروض أخرى من ألمانيا".

وأتم:"انضممت إلى برنامج الإدارة الرياضية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأجري الكثير من الاتصالات مع شخصيات كبرى في الاتحادين الدولي والأوروبي، وغيرهما. ولدي رغبة في استخراج رخصة التدريب، وقدمت أوراقي لدى الاتحاد الكرواتي لأجل ذلك، لكني لم أتخذ قراري بعد".

اقرأ أيضا

بهدف عكسي.. الشباب يهزم الرياض في دوري روشن السعودي

النصر يتسلح بـالشباب قبل ديربي الهلال في السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن