الصرامي يفتح النار على بعض الأندية مع الهلال ويتهكم على الشباب

تاريخ النشر: 01/04/2024
396
منذ أسبوع
الصرامي يفتح النار على بعض الأندية مع الهلال ويتهكم على الشباب

أثار الإعلامي الرياضي النصراوي، سعود الصرامي، جدلا واسعا، في الشارع الرياضي السعودي، حول ما يتردد عن اعتراض إدارة نادي الشباب على حكم مباراة ديربي الهلال، بالدوري السعودي للمحترفين.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا صعبًا على مضيفه الشباب بنتيجة (4-3)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الشباب بالرياض، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024). 

شهدت مباراة الهلال والشباب، احتساب الحكم ركلة جزاء لفريق الهلال في الدقيقة 20 نجح في تسجيلها المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مع اعتراضات بعدم احتساب ركلة لصالح اللاعب راكيتيتش نجم الليوث.

وتهكم الإعلامي سعود الصرامي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ركلة حرة"، ضاحكا: "إذا فعلا أنباء اعتراض الشباب على حكم الهلال صحيحة فاعتقد أن هذه بداية الاستقلالية الشبابية". 

وتابع: "هناك أندية عندي ملاحظات عليها، تراها قاسية جدا في لغتها عندما تخرج وتخسر من فريق النصر، وفي المقابل تجدها ناعمة جدا عندما تخسر في الهلال". 

وأضاف: "ولكن هناك أندية أحييها ولعل أبرزها فريق ضمك، عندما تحدث مدربها كوزمين كونترا عن ما وقع مع فريقه أمام الهلال، وكذلك مدرب فريق الرياض عند حديثه على الثلاث ركلات جزاء التي تم احتسابها ضد فريقه أمام الهلال، وكذلك تقدم إدارة الأخدود باحتجاج ضد الهلال على إشراك على البليهي لحصوله على البطاقة الرابعة". 

اقرأ أيضا

تعاقد النصر مع رونالدو أقوى من ألف بطولة..تصريح صادم من الصرامي

الصرامي مدافعا عن كريستيانو رونالدو: لقطة الشال مفبركة

حمل تطبيق سعودي الآن