تشافي يحذر لاعبي برشلونة من أشباح روما وليفربول بعد ثلاثية باريس

تاريخ النشر: 11/04/2024
46
منذ 3 أسابيع
تشافي يحذر لاعبي برشلونة من أشباح روما وليفربول بعد ثلاثية باريس

حذر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لاعبي فريقه من السقوط في لقاء الإياب ضد باريس سان جيرمان، وتكرار كابوس الخسارة ضد روما وليفربول بدوري أبطال أوروبا عامي 2018، 2019.

وحقق برشلونة انتصار مثير وكبير بنتيجة (3-2) على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يحتاج برشلونة للتعادل أو الفوز بأي نتيجة لبلوغ الدور نصف النهائي، ومواجهة المتأهل من مواجهة أتلتيكو مدريد وبوروسيا بورتموند.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالتعادل مع نابولي الإيطالي ذهابا بهدف لمثله، ثم الانتصار في لقاء الإياب بنتيجة (3-1).

وستقام مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين برشلونة وباريس سان جيرمان على ملعب المونتجويك في إقيلم كتالونيا يوم الثلاثء المقبل الموافق الـ16 من إبريل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تعليق تشافي على انتصار برشلونة:

قال تشافي تعليقا على فوز برشلونة: "دافعنا بشكل جيد أمام فريق صعب تلعب أمامه، جهزنا بشكل جيد قبل أيام وأنا فخور بعمل الفريق الجماعي".

وأضاف عن علاقته مع لويس إنريكي: "إنريكي صديقي وعلاقتنا ممتازة ولم يتغير بها شيء، أنه واحد من أفضل المدربين في العالم".

وعلق على تألق رافينيا قائلا: "رافينها مثير بسبب شخصيته ويعطينا الكثير، تمركزه وحركيته وضغطه العالي".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتابع: "مازالت عند رأيي بأن باريس هو المرشح، الأمر سيكون صعب في الإياب، نحن مازلنا في منتصف الطريق، اليوم قلصنا الفارق معهم لأن الفريق كان متحد دفاعياً، أنا فخور جداً لأنه انتصار كبير على أحد أفضل الفرق في العالمط.

وأوضح عن تكرار سيناريو روما وليفربول في لقاء الإياب: " آمل أن تكون الأشباح قد دُفنت لأننا مررنا بسنوات صعبة للغاية في دوري أبطال أوروبا، هذا الفوز يظهر أن برشلونة على قيد الحياة".

واستطرد قائلا: "في الأبطال نعم قد تكون كذلك أسعد مبارياتي، لكن يجب أن نأخذ في الاعتبار وجود مباراة إياب والفارق هو هدف واحد".

وأتم بقوله عن سر إيقاف مبابي الليلة: "قمنا بإيقاف باريس سان جيرمان كفريق بشكل جيد، كان أراوخو وكوندي مهتمين جدًا بمبابي وقد قام الدفاع بصناعة فارق كبير في مباراة اليوم".

اقرأ أيضا

ديمبيلي يخون برشلونة بهدف خرافي واحتفال مثير في قمة أبطال أوروبا

ممنوع المرور يا مبابي.. أين اختفى كيليان أمام دفاع برشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن