رد رسمي من الحكومة الفرنسية على التهديد الإرهابي قبل قمة الأبطال

تاريخ النشر: 10/04/2024
27
منذ شهر
رد رسمي من الحكومة الفرنسية على التهديد الإرهابي قبل قمة الأبطال

علقت الحكومة الفرنسية بشكل رسمي، على التهديدات من أحد المنظمات الإرهابية بقتل المشجعين خلال قمة باريس سان جيرمان وبرشلونة المقرر إقامتها الليلة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل بعد قليل ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، قمة بين باريس سان جيرمان ضد برشلونة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشرت يوم أمس الثلاثاء، أحد المنظمات الإرهابية تدعى "العزايم" ملصق عبر مواقع التواصل الإجتماعي على جميع ملاعب مباريات دوري أبطال أوروبا مع كلمة "أقتلوهم جميعا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووصل التهديد بالفعل لجميع قوات الشرطة في المدن الأوروبية التي ستستضيف المباريات، من أجل الاستعداد لمواجهة أي حدث والحفاظ على أرواح المشجعين.

تعليق رسمي من الحكومة الفرنسية: 

تحدثت المتحدثة الرسمية باسم الحكومة الفرنسية التي تدعى "بريكسا ثيفينوت" عن التهديدات الإرهابية لقمة باريس سان جيرمان ضد برشلونة، مؤكدة بأنه لا يوجد أي أمر يدعو للقلق بشأن المباراة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ونشرت الحكومة الفرنسية تعزيزات كبرى حول محيط ملعب حديقة الأمراء، من أجل مراقبة الأوضاع، والتدخل السريع لحفظ الأمن، لخروج القمة بأفضل شكل ممكن.

وتشهد حاليا العديد من المدن الأوروبية، حالة من التأهب القصوى، عقب الهجوم الإرهابي المروع الذي وقع في روسيا خلال شهر مارس الماضي، وأسفر عن سقوط 144 قتيلا، بالإضافة لعشرات من المصابين.

اقرأ أيضا

لويس إنريكي يكشف حديثه السري مع تشافي قبل قمة باريس وبرشلونة 

مبابي يسب لويس إنريكي للمرة الثانية.. كارثة كبرى تهز باريس  

حمل تطبيق سعودي الآن