برشلونة يفقد نجم بارز ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 08/04/2024
57
منذ شهر
برشلونة يفقد نجم بارز ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

قمة كبرى، أسفرت عنها قرعة الدور ربع نهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في تكرار لمواجهات الفريقين بالأدوار الاقصائية.

برشلونة عاد للأدوار المتقدمة في دوري الأبطال بعد غياب 4 سنوات، بالفوز على نابولي بثلاثة أهداف لواحد، بينما قطار باريس عبر ريال سوسييداد برباعية بين الذهاب والإياب بدون أي معاناة.

أخر مواجهة جمعت بين برشلونة وباريس سان جيرمان كانت لحساب الدور ثمن النهائي لنسخة 2021، وقتها كشر الوحش مبابي عن أنيابه وسجل 4 أهداف، ثلاثية في الذهاب، وهدف في الإياب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

باريس سان جيرمان اكتسح برشلونة وقتها برباعية في ملعب كامب نو، وكان التعادل حاسما للإياب بهدف لمثله، لينتقم العملاق الفرنسي للريمونتادا الشهيرة في عام 2017، التي أعادت برشلونة للحياة حينها.

مواجهة ربع نهائي 2024، ستكون مختلفة كليا، فباريس سان جيرمان لم يعد الفريق الذي يعتمد على الفرديات فقط، بل تحول لمنظومة الجميع فيها له دوره، بقيادة المايسترو لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

دي يونج لن يشارك ضد باريس سان جيرمان

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الإثنين، أن من غير المرجح أن يشارك لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج مع برشلونة أمام باريس سان جيرمان بسبب عدم جاهزيته البدنية.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة الإسباني لن يجازف بالدفع باللاعب الهولندي فرينكي دي يونج في لقاء الذهاب ضد باريس سان جيرمان، وذلك خوفا من تفاقم الإصابة.

اقرأ أيضا

نبأ صادم للنصر قبل ساعات من السوبر ضد الهلال

ملف قوي في النصر لخلافة آل معمر.. مرحلة جديدة للعالمي

حمل تطبيق سعودي الآن