بداية مسلسل برشلونة وبرناردو سيلفا بخطة شريرة من جواو فيليكس

تاريخ النشر: 09/04/2024
33
منذ 3 أسابيع
بداية مسلسل برشلونة وبرناردو سيلفا بخطة شريرة من جواو فيليكس

بدأ نادي برشلونة الإسباني تحركاته للتعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط برناردو سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي مستمر حتى صيف عام 2026، حيث كان هدفا في أخر موسمين لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان مانشستر سيتي قد طلب في الفترة الماضية مبلغ 80 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدمات برناردو سيلفا، وهو ما لم يقدمه له أي فريق حتى الأن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يأتي هذا في الوقت الذي تم الكشف فيه احتواء عقد برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي، على شرط جزائي مقابل 50 مليون يورو، يسمح له بالرحيل لبرشلونة، يدخل حيز التنفيذ في صيف 2024.

وحاول تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، الإصرار كثيرا على التعاقد مع برناردو سيلفا، للعب دور النجم الأسطوري ليونيل ميسي في الجزء الأمامي بخط هجوم الفريق الكتالوني.

بداية مسلسل برناردو سيلفا وبرشلونة: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن برشلونة بدأ خطوات فعلية للتعاقد مع برناردو سيلفا، من خلال التواصل مع رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، لتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف.

وطلب برشلونة من رابطة الدوري الإسباني معرفة المبلغ المتاح، والذي يمكن دفعه للتعاقد مع برناردو سيلفا، خاصة أن اللاعب يرغب بكل قوة في الانضمام للفريق الكتالوني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويضغط جواو فيليكس مهاجم برشلونة بتصريحاته الأخيرة لضمان تواجد برناردو سيلفا في صفوف برشلونة الموسم المقبل، خاصة أن الأخير استفسر منه عن كل شيء متعلق بالحياة في المدينة.

وقال جواو فيليكس في أخر تصريحاته: "أعتقد أنني أقنعت برناردو سيلفا بالانضمام لبرشلونة و لكن الأمر ليس بيده الآن، لقد سألني عن الأماكن المناسبة للسكن والطعام وكل شيء متعلق بالمدينة".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأتم: "لو انضم برناردو، فالجميع في برشلونة سيكونوا سعداء للغاية بتواجده".

اقرأ أيضا

انتهى وقت برشلونة والهلال.. برناردو سيلفا يجدد تعاقده مع سيتي

برناردو سيلفا يطلب مساعدة نجم برشلونة للرحيل عن مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن