برناردو سيلفا يحسم مستقبله.. صدمة كبرى لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 06/08/2023
218
منذ 9 شهور
برناردو سيلفا يحسم مستقبله.. صدمة كبرى لباريس سان جيرمان

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، برناردو سيلفا، وارتباطه بالانتقال إلى برشلونة أو باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على إدارة فريقه بضرورة التعاقد مع برناردو سيلفا، هذا الصيف، خاصة مع مغادرة الفرنسي عثمان ديمبيلي لباريس سان جيرمان.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلًا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

سيلفا يرفض باريس لعيون برشلونة

وأكد الصحفي الإسباني الشهير، ماتيو موريتو، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن برناردو سيلفا رفض عرضًا جديدًا من باريس سان جيرمان للانتقال له هذا الصيف.

وأشار إلى أن الدولي البرتغالي برناردو سيلفا الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، رفض عرض باريس سان جيرمان لأنه يريد تجديد عقده مع مانشستر سيتي أو الانتقال لفريق أحلامه برشلونة.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

يأتي هذا في ظل الضغط الذي يمارسه برناردو سيلفا بالتحدث مع خورخي مينديز وكيل أعمال، لنقل رغبته في الانتقال لبرشلونة، لإدارة النادي الكتالوني.

وسبق أن تحدث خورخي مينديز في اجتماع مع إدارة برشلونة، بأن برناردو مازال يحلم بارتداء قميص برشلونة، وهو الحلم الذي يريد تحقيقه النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

بشرى سارة لبرشلونة.. مانشستر سيتي يحدد صفقة سوبر بديلا لسيلفا

عرض رسمي من برشلونة للتعاقد مع برناردو سيلفا.. صفقة قياسية

حمل تطبيق سعودي الآن