رد فعل مثير من "الخائن" ديمبيلي على مواجهة برشلونة في دوري الأبطا

تاريخ النشر: 08/04/2024
51
منذ 3 أسابيع
رد فعل مثير من الخائن ديمبيلي على مواجهة برشلونة في دوري الأبطا

كشف عثمان ديمبيلي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مشاعره للعودة لمواجهة فريقه السابق برشلونة الإسباني، في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

ويستضيف ملعب حديقة الأمراء يوم الأربعاء المقبل، مواجهة كبرى بين باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه برشلونة الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وستكون تلك المواجهة هي الأولى التي تجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان، منذ انتقال عثمان ديمبيلي من الفريق الكتالوني إلى النادي الباريسي في الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغادر ديمبيلي صفوف برشلونة بشكل مفاجئ، بعد أن نفى في أكثر من مناسبة لمدربه تشافي هيرنانديز برغبته في الرحيل، ليقرر بعدها اللاعب فسخ تعاقده عبر دفع قيمة الشرط الجزائي في ع

ماذا قال عثمان ديمبيلي؟:

قال عثمان ديمبيلي عن مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا: "نعم! إنه لأمر رائع أن ألعب في برشلونة وإسبانيا مجددًا، أعتقد أنها ستكون مباراة كرة قدم رائعة".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف عن تقييمه لتجربته مع برشلونة خلال 6 سنوات: "أود أن أقول إنني تعلمت الكثير، داخل الملعب وخارجه بفضل مدربي، ولكن أيضًا بفضل الأصدقاء الرائعين الذين تعرفت إليهم هناك".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح عن مدى تواصله مع زملائه السابقين في برشلونة: "نعم، رأيت كوندي في فترة التوقف مع منتخب فرنسا، اتصلت أيضًا بجافي، نتحدث مع بعضنا البعض غالبًا قبل المباريات".

اقرأ أيضا

نجم برشلونة: بيب جوارديولا هو من جعلني أسطورة في كرة القدم

طرد نجم برشلونة من الدوري الإنجليزي بقرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن