بايرن ميونخ لن يطرد توخيل بعد كارثة هايدنهايم.. "سر مثير للجدل"

تاريخ النشر: 07/04/2024
27
منذ 3 أسابيع
بايرن ميونخ

كشفت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، عن إجراء ثورة داخلية في الفريق البافاري، في أعقاب النتائج السلبية التي تتحقق في الفترة الحالية.

وتأكد خسارة بايرن ميونخ للقب الدوري الألماني هذا الموسم، بعد السقوط بالأمس ضد هايدنهايم (3-2) لحساب مباريات الجولة 28 من البوندزليجا.

وبات يبتعد بايرن ميونخ بفارق 16 نقطة عن المتصدر باير ليفركوزن الذي يحتاج للانتصار في لقاء وحيد، للتتويج رسميا بلقب الدوري الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويبحث بايرن ميونخ حاليا عن التعاقد مع مدرب جديد، خاصة بعد إعلان المدرب توماس توخيل الانفصال عن الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

ناجلسمان موافق على العودة: 

كشف ماكس إيبرل المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ عن خطة النادي للموسم المقبل: "هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج للتغيير".

وأوضح المدير الرياضي لبايرن ميونخ، بأن توماس توخيل سيواصل عمله كمدرب للفريق، ولن يرحل عن تدريب بايرن ميونخ إلا في نهاية الموسم الجاري.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتدرس حاليا إدارة بايرن ميونخ إعادة جوليان ناجلسمان لمنصبه كمدرب للفريق، وإعادة تصحيح الأوضاع بعد الأخطاء التي ارتكبتها الإدارة السابقة بقيادة أوليفر كان.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ومنح جوليان ناجلسمان المدير الفني للمنتخب الألماني، موافقة مبدئية على العودة لتدريب بايرن ميونخ، نظير بعض الشروط المتعلقة بصلاحياته وخطة إعادة بناء الفريق.

اقرأ أيضا

هل يعود ناجلسمان لبايرن ميونخ؟.. قرار مفاجئ يهز ألمانيا

تسريب قرار عودة ناجلسمان لتدريب بايرن ميونخ.. مفاجأة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن