منافس شرش يصدم النصر والهلال بسرقة مودريتش من ريال مدريد

تاريخ النشر: 06/04/2024
529
منذ 3 أسابيع
منافس شرش يصدم النصر والهلال بسرقة مودريتش من ريال مدريد

فجر فيليمير زاجيتش رئيس نادي دينامو زاغرب الكرواتي مفاجأة كبرى، بإعلان رغبته في التعاقد مع النجم لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي تعاقد مودريتش مع ريال مدريد في شهر يونيو المقبل، حيث بات من المتوقع أن لا يتم تجديد عقد مودريتش مع الفريق الملكي بكونه بات أحد اللاعبين البدلاء في تشكيل المدرب كارلو أنشيلوتي.

ويلقى لوكا مودريتش اهتمام كبير من كبار أندية دوري روشن للتعاقد معه الصيف المقبل، وبالأخص الثلاثي الكبير (النصر، الهلال، الأهلي)، خاصة أن بعض الفرق حاولت التعاقد معه في أخر عامين.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومازال يمتلك لوكا مودريتش بعض الأمل في الاستمرار مع ريال مدريد، رغم عدم تقديم أي عرض له للتجديد، وهو ما يشير بشكل أكبر لرحيله عن الفريق الملكي، دون تحديد وجهته المقبلة.

عرض كرواتي لمودريتش: 

غازلت إدارة دينامو زاغرب نجمها السابق لوكا مودريتش الذي حقق 6 ألقاب محلية مع الفريق الكرواتي من قبل، بطريقة مبتكرة عبر حسابها الرسمي على موقع "أكس".

ونشر الحساب الرسمي لنادي دينامو زاغرب فيديو قصير لصفحة من عدد صحيفة "ماركا" الإسبانية، والتي نشرت صورة لقميص لوكا مودريتش بالقميص رقم "10" مع ريال مدريد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن هذا التصرف بمثابة مغازلة لمودريتش ودعوة للتعاقد معه مرة أخرى، للعودة من جديد لصفوف فريقه الأم في كرواتيا، والذي انتقل منه إلى توتنهام الإنجليزي في صيف عام 2008.

ويحاول رئيس نادي دينامو زاغرب فيليمير زاجيتش استعادة مودريتش، بعد انتخابه في الفترة الماضية رئيسا للنادي الكرواتي الشهير.

اقرأ أيضا

هل يلحق قائد ريال مدريد بمورينيو في النصر؟ .. مودريتش يحسم قراره

رد مفاجئ من مودريتش على عروض الهلال والاتحاد والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن