"لاب توب" يثير أزمة عنيفة في برشلونة وطرد تشافي من منصبه

تاريخ النشر: 04/04/2024
36
منذ أسبوعين
لاب توب يثير أزمة عنيفة في برشلونة وطرد تشافي من منصبه

ظهر تسريب مفاجئ، أثار استياء تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، من الإدارة بقيادة الرئيس خوان لابورتا، والذي كان من أسباب رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقرر تشافي هيرنانديز الرحيل عن تدريب برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل الضغوظات الجماهيرية والأزمات التي عانى منها مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

وفي المقابل، يريد رئيس برشلونة تجديد عقد تشافي حتى صيف عام 2026، مع تحسين جودة الفريق عقب الخروج من الأزمة الاقتصادية، لإقناعه بالتراجع عن قرار الرحيل.

ومازال يصر تشافي على قراره بالرحيل عن تدريب برشلونة في نهاية الموسم الجاري، لشعوره بعدم تقدير عمله من الإدارة والجماهير.

موقف محرج لتشافي: 

كشف الصحفي "فرناندو بولو"، عن تقديم خوان لابورتا رئيس برشلونة وعد لجميع لاعبي الفريق بمنحهم جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"، لو استطاعوا تحقيق الانتصار على أتلتيكو مدريد في مرحلة الذهاب.

وحقق برشلونة بالفعل الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل سجله جواو فيليكس في ملعب المونتجويك، لينفذ لابورتا وعده للاعبين بمنح كل واحد منهم لاب توب " Apple MacBook".

ولم تشمل الهدية الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز والفريق المساعد له، وهو ما أثار شعور بالعضب ضد إدارة خوان لابورتا، بالإضافة لعدم التقدير لما فعله وقدمه من أجل الفريق.

ويقدم برشلونة في الفترة الأخيرة نتائج مميزة للغاية، خاصة بعد رحيل تشافي مغادرته لمنصبه في نهاية الموسم، رغم ضغط اللاعبين والإدارة عليه للتراجع عن قراره.

اقرأ أيضا

ضربة كبرى لباريس سان جيرمان قبل مواجهة برشلونة.. ماذا حدث لنجمه؟

اعتقال روبياليس يهدد أسطورة برشلونة بـمصير كارثي

حمل تطبيق سعودي الآن