إلى أين يا تشافي؟.. مفاجأة كبرى تدمر أحلام برشلونة

تاريخ النشر: 03/04/2024
45
منذ أسبوع
إلى أين يا تشافي؟.. مفاجأة كبرى تدمر أحلام برشلونة

ظهرت مفاجأة كبرى، بدخول نادي أياكس الهولندي في مفاوضات مع تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي لبرشلونة الإسباني، لتدريبه بداية من الموسم المقبل.

وقرر تشافي هيرنانديز الرحيل عن تدريب برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل الضغوظات الجماهيرية والأزمات التي عانى منها مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

وسبق أن تلقى تشافي العديد من العروض منذ إعلان مغادرته تدريب برشلونة في بداية شهر فبراير الماضي، أبرزها من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يريد رئيس برشلونة تجديد عقد تشافي حتى صيف عام 2026، مع تحسين جودة الفريق عقب الخروج من الأزمة الاقتصادية، لإقناعه بالتراجع عن قرار الرحيل.

عرض أياكس: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة أياكس تريد إحداث ثورة في صفوف فريقها الموسم المقبل، من خلال تعيين جوردي كرويف في منصب المدير الرياضي للنادي.

وتفكر إدارة أياكس أيضا في تعيين تشافي هيرنانديز مدربا للفريق، في ظل التفاهم الكبير الذي يجمع بين مدرب برشلونة وجوردي كرويف.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونجح الثنائي تشافي وجوردي كرويف الموسم الماضي في قيادة برشلونة، نحو استعادة الألقاب، وتحقيق لقب الدوري الإسباني بعد غياب 3 سنوات.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وفي المقابل، طلب تشافي من إدارة أياكس تجميد المفاوضات بشكل مؤقت، خاصة أنه دخل مع برشلونة مرحلة الحسم الأخيرة في الموسم، مع استعداد الفريق لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

هل تنجح خطة لابورتا؟.. تعيين تشافي سفيرا لمؤسسة برشلونة 

نجم ليفربول يرحل نهاية الموسم وعرض سعودي منتظر.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن