روبياليس يسب لاعبة إسبانيا بعد القبض عليه ويقرر الهروب بعيدا

تاريخ النشر: 04/04/2024
118
منذ أسبوعين
روبياليس يسب لاعبة إسبانيا بعد القبض عليه ويقرر الهروب بعيدا

تحدث لأول مرة لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني السابق لكرة القدم، عن الاتهامات الموجهة ضده بالفساد المالي والإداري خلال فترة إدارته للكرة الإسبانية على مدار السنوات الخمس الماضي.

وتم القبض على روبياليس في الساعات الماضية، عقب عودته بلحظات لإسبانيا، بعد فترة من تواجده في جمهورية الدومينيكان، ليتم إطلاق سراحه فيما بعد، انتظارا لإجراء تحقيق معه من قبل السلطات القضائية.

ويأتي اسم الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لويس روبياليس، ضمن الأسماء المشتبه بها، بسبب "مزاعم" فساد مالي وإداري بشأن تنظيم كأس السوبر خارج إسبانيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يتم استدعاء روبياليس خلال الأيام القليلة المقبلة، للإدلاء بشهادته فيما حدث بشأن بعض الاتفاقيات التي أبرمها الاتحاد خلال فترة رئاسته، وبالأخص كأس السوبر الإسباني.

وعاش روبياليس في الأشهر الأخيرة أزمة عنيفة غادر على أثرها منصبه في الاتحاد الإسباني، بعد تقبيل لاعبة منتخب بلاده جينيفير هيرموسو، أثناء احتفالات التتويج بكأس العالم للسيدات.

أنا برئ: 

قال روبياليس في تصريحات للقناة السادسة الإسبانية، بشأن اتهامه بالفساد: "أنا لم أحصل على أي أموال أو رشاوى، فأنا لا أشكك في القانون، ولكن لا يمتلك أي شخص دليل ضدي".

وأضاف: "إذا كان لدى أي شخص شكوى ضدي، سأقوم بإيضاح كافة الأمور، لقد تم رفع أكثر من 70 دعوى قضائية ضدي".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح روبيالس عن سبب تواجده في الأشهر الماضية بجمهورية الدومينيكان: "للأسف لا يوجد افتراض للبراءة في هذه الدولة، لم يسمح لي أي شخص بمواصلة عملي في كرة القدم، مع تعرضي لهجوم إعلامي كبير، جعل العيش في هذا المجتمع أمر مستحيل".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأتم معلقا حول أزمته قبلته للاعبة جينيفر هيرموسو في نهائي كأس العالم للسيدات، بقوله: "حتى لو تم إعطائي دواء يجعلني أقول الحقيقة، فلن أقول بأنني كُنت مع (لفظ غير لائق بحق اللاعبة) قط".

اقرأ أيضا

اعتقال روبياليس يهدد أسطورة برشلونة بـمصير كارثي

صحف العالم| طرد روبياليس.. أزمة كبرى تواجه مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن