رسميا.. روبياليس يعلن استقالته من رئاسة الاتحاد الإسباني

تاريخ النشر: 10/09/2023
132
منذ 7 شهور
رسميا.. روبياليس يعلن استقالته من رئاسة الاتحاد الإسباني

أثارت التصرفات "اللا أخلاقية" للويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، غضب عارم في المجتمع الدولي، خلال احتفالات منتخب بلاده للسيدات بكأس العالم.

وأقدم روبياليس على تقبيل اللاعبة جينيفر هيرموسو، خلال تواجده على منصة توزيع الميداليات الذهبية، للاعبات منتخب بلاده، وهو ما أثار الجدل في الرأي العام الإسباني.

لاعبات المدرب خورخي فيلدا حققن اللقب المونديال، بعكس المتوقع بعد الفوز التاريخي على سيدات إنجلترا بهدف دون مقابل، في اللقاء النهائي الذي إقيم في ملعب استراليا بالعاصمة سيدني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتحقق المنتخبات الإسبانية، اللقب الثاني في عهد لويس روبياليس، بعد أن فاز منتخب الرجال في شهر يونيو الماضي، بدوري الأمم الأوروبية على حساب كرواتيا بركلات الترجيح.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واعتذر لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، عن تصرفه المثير للجدل، مؤكدا بأنه تصرف بدون أي نية سيئة، معتذرا للاعبة عن ما بدر منه.

روبياليس يعلن استقالته

وأعلن لويس روبياليس بشكل رسمي، مساء اليوم الأحد، في تصريحات صحفية، عن استقالته من منصبه كرئيس للاتحاد الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد الضغوطات والتهديدات التي تعرّض لها من قبل الحكومة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقد أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إيقاف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني، لمدة 90 يوما عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم سواء على المستوى المحلي والدولي.

اقرأ أيضا

صحف العالم| إعصار بيلينجهام واضطراب في إسبانيا بسبب روبياليس

صحف العالم| رقم 9 في ريال مدريد.. عقوبة روبياليس القاسية

حمل تطبيق سعودي الآن