ماذا حدث لمانشستر سيتي يا جوارديولا؟.. "صفر كبير أمام الكبار"

تاريخ النشر: 01/04/2024
76
منذ أسبوع
ماذا حدث لمانشستر سيتي يا جوارديولا؟.. صفر كبير أمام الكبار

تراجعت بشكل مخيف نتائج العملاق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المواسم الثلاثة الماضية، عند مواجهة كبار المسابقة المحلية في إنجلترا هذا الموسم.

وتعادل مانشستر سيتي بالأمس سلبيا ضد أرسنال على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي، ومن قبله قد تعادل إيجابيا (1-1) مع ليفربول في أنفيلد رود.

مانشستر سيتي حاليا ابتعد عن صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 3 نقاط عن ليفربول المتصدر برصيد 67 نقطة، حيث يمتلك السيتزين في رصيده 64 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشير النتائج لوجود تراجع واضح في نتائج مانشستر سيتي أمام الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث لم يحقق أي انتصار سوى على مانشستر يونايتد ذهابا وإيابا.

وفشل فريق المدرب بيب جوارديولا في تحقيق أي انتصار على الرباعي أرسنال، ليفربول، توتنهام، أستون فيلا، بالإضافة لتشيلسي صاحب الترتيب العاشر سواء ذهابا أو إيابا.

نتائج مانشستر سيتي ضد كبار الدوري الإنجليزي:

مانشستر سيتي ضد أرسنال: 

خسر مانشستر سيتي بهدف دون مقابل في المرحلة الأولى ضد أرسنال على ملعب الإمارات، قبل أن يتعادل سلبيا في لقاء الإياب في ملعب الاتحاد.

مانشستر سيتي ضد ليفربول: 

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهتي مانشستر سيتي ضد ليفربول هذا الموسم، بداية من لقاء ملعب الاتحاد ثم قمة ملعب أنفيلد رود.

مانشستر سيتي ضد تشيلسي: 

فشل مانشستر سيتي في تحقيق أي انتصار على تشيلسي هذا الموسم، بالتعادل المثير (4-4) في ملعب ستامفورد بريدج، ثم التعادل (1-1) في ملعب الاتحاد.

مانشستر سيتي ضد توتنهام: 

تعادل مانشستر سيتي في قمة مثيرة مع توتنهام في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي بنتيجة (3-3) في ملعب الاتحاد، بينما لم يلعب الفريقين مواجهة الإياب بعد.

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا: 

خسر مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بهدف دون مقابل، في مواجهة الفريقين في ملعب الفيلا بارك في شهر ديسمبر الماضي، بينما لم يخوض الفريقين لقاء الإياب حتى الأن.

اقرأ أيضا

برسالة أنشيلوتي..ريال مدريد يتضامن مع جوارديولا قبل مباراة السيتي

التعادل يحسم قمة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن