سيتي يكتسح أستون فيلا برباعية ويشعل الصراع على قمة البريميرليج

تاريخ النشر: 04/04/2024
20
منذ أسبوع
سيتي يكتسح أستون فيلا برباعية ويشعل الصراع على قمة البريميرليج

اكتسح مانشستر سيتي بنتيجة (4-1) ضيفه أستون فيلا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، لحساب مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعوض مانشستر سيتي بهذا الانتصار الخسارة التي تعرض لها أمام أستون فيلا في شهر نوفمبر الماضي بهدف دون مقابل، على ملعب الفيلا بارك.

وتعادل مانشستر سيتي في الجولة الماضية يوم الأحد، سلبيا ضد أرسنال على ملعب الاتحاد، في قمة الجولة 30 من البريميرليج.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإنجليزي:

أضاف مانشستر سيتي بهذا الانتصار لرصيده النقطة 67 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع ليفربول الثاني، وبفارق نقطة وحيدة عن أرسنال المتصدر.

وفي المقابل، تجمد رصيد أستون فيلا عند 59 نقطة في الترتيب الرابع في لائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن توتنهام الخامس.

سجل أحداث وأهداف المباراة بين مانشستر سيتي وأستون فيلا: 

خاض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "أورتيجا، جفارديول، أكانجي، روبين دياز، ريكو لويس، برناردو سيلفا، رودري، جاك جريليش، فيل فودين، جيرمي دوكو، جوليان ألفاريز".

وغاب عن التشكيل الأساسي لمانشستر سيتي الثنائي كيفين دي بروين والهداف النرويجي إيرلينج هالاند، بالإضافة للجناح البرتغالي برناردو سيلفا.

تقدم مانشستر سيتي في الدقيقة "11" من عمر اللقاء عن طريق تسديدة قوية من لاعب الوسط رودري، قبل أن يعادل النتيجة جون دوران في الدقيقة "20" لأستون فيلا.

ونجح في الدقيقة "46" من الشوط الأول، فيل فودين في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي من تسديدة رائعة عبر ضربة حرة مباشرة.

وعاد فيل فودين في الدقيقة "17" من الشوط الثاني، ليسجل الهدف الثاني له والثالث لمانشستر سيتي، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليسجل الرابع لفريقه والهاتريك الشخصي في الدقيقة "24".

اقرأ أيضا

تسريب| خطة ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي بالأبطال

برناردو سيلفا إلى برشلونة بشرط سري في عقده مع مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن