قرار مصيري من أنشيلوتي لتدمير سلاح مانشستر سيتي "الفتاك"

تاريخ النشر: 02/04/2024
42
منذ أسبوع
قرار مصيري من أنشيلوتي لتدمير سلاح مانشستر سيتي الفتاك

بدأ يستعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، لمواجهة فريقه المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ريال مدريد يوم التاسع من إبريل المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، منافسه مانشستر سيتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويخوض ريال مدريد مواجهة مانشستر سيتي، بعد الفوز يوم الأحد الماضي، على أتليتك بيلباو بهدفين دون مقابل، لحساب مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتأتي مواجهة مانشستر سيتي، في الوقت الذي استعاد فيه ريال مدريد خدمات مدافعه الدولي البرازيلي إيدر ميليتاو، بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في أغسطس الماضي.

خطة أنشيلوتي: 

ينوي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، الاعتماد على لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، في مركز قلب الدفاع بجانب الألماني أنطونيو روديجر.

ويرى أنشيلوتي أن ميليتاو ليس جاهز بالشكل المثالي لخوض مواجهة كبرى ضد مانشستر سيتي، خاصة أنه عائد من إصابة طويلة، ولم يشارك سوى في لقاء وحيد ضد أتلتيك بيلباو.

وطلب أنشيلوتي من مدرب اللياقة البدنية في ريال مدريد أنطونيو بينتوس، تجهيز الفريق بكل قوة بعد العودة من الإجازة، التي منحها للاعبين لمدة يومين عقب الفوز على بيلباو.

وسيحاول ريال مدريد رد الدين لمانشستر سيتي، الذي أقصاه الموسم الماضي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، باكتساحه برباعية نظيفة على ملعب الاتحاد.

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة بالدوري الإنجليزي.. قمة نارية

ماذا حدث لمانشستر سيتي يا جوارديولا؟.. صفر كبير أمام الكبار

حمل تطبيق سعودي الآن