أحذر يا هالاند من وحش ريال مدريد.. أنشيلوتي يجهز ورقته الذهبية

تاريخ النشر: 03/04/2024
32
منذ أسبوع
أحذر يا هالاند من وحش ريال مدريد.. أنشيلوتي يجهز ورقته الذهبية

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بأن مدافع فريقه البرازيلي إيدر ميليتاو مازال غير جاهزا للمشاركة في مباراة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ريال مدريد يوم التاسع من إبريل المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، منافسه مانشستر سيتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأتي مواجهة مانشستر سيتي، في الوقت الذي استعاد فيه ريال مدريد خدمات مدافعه الدولي البرازيلي إيدر ميليتاو، بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في أغسطس الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعاد ميليتاو للمشاركة بعد غياب لأكثر من 6 أشهر للمشاركة في مواجهة ريال مدريد الأخيرة ضد أتلتيك بيلباو، يوم الأحد الماضي، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الملكي بهدفين دون مقابل.

ميليتاو غير جاهز: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أنشيلوتي يرى بأن مشاركة ميليتاو في لقاء الذهاب ضد مانشستر سيتي أمر غير وارد، خاصة أنه لم يحظى سوى بدقائق قليلة ضد بيلباو.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيحاول أنشيلوتي تجهيز ميليتاو لمواجهة الإياب التي ستقام في ملعب الاتحاد، بمنح المدافع البرازيلي فرصة للمشاركة أساسيا في مواجعة ريال مايوركا.

ولا يرغب أنشيلوتي بالمخاطرة بميليتاو في لقاء كبير ضد لاعبين مميزين أمثال هالاند ودي بروين، لحين استعادة لياقته البدنية بشكل كامل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وينوي كارلو أنشيلوتي الاعتماد على لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، في مركز قلب الدفاع بجانب الألماني أنطونيو روديجر ضد سيتي.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يهرب من كمين مخيف قبل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

أخيرا.. أسطورة ريال مدريد يحل أزمة التشكيل مع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن