رد فعل صادم لتين هاج على إقالته المتوقعة من تدريب مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 30/03/2024
34
منذ أسبوعين
رد فعل صادم لتين هاج على إقالته المتوقعة من تدريب مانشستر يونايتد

علق الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على احتمالية إقالته من منصبه في نهاية الموسم الجاري، وتعيين مدرب جديد بدلا منه.

وتشير كافة المؤشرات إلى أن إدارة مانشستر يونايتد حسمت قرارها بإقالة المدرب إريك تين هاج من منصبه، في نهاية الموسم الجاري، على خلفية النتائج السيئة التي يحققها الفريق مع المدرب الهولندي.

وكان السير جيم راتكليف المسئول عن الجانب الرياضي في مانشستر يونايتد قد اجتمع مع الإدارة، للاستقرار على قرار بشأن مستقبل المدرب تين هاج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويشرف تين هاج على تدريب مانشستر يونايتد منذ صيف عام 2022، حيث قاد الفريق الملقب بـ"الشياطين الحمر" للتتويج الموسم الماضي بكأس الرابطة المحترفة "كاراباو".

تعليق تين هاج: 

قال تين هاج بشأن إقالته وتعيين مدرب جديد بدلا منه: "أنا لا أهتم في مانشستر يونايتد دائماً ماتكون هناك ضجة حول اللاعبين والمدرب والإدارة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويرتبط اسم جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، بتدريب مانشستر يونايتد عقب خوضه منافسات كأس الأمم الأوروبية الصيف المقبل مع الأسود الثلاثة.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن تحدث السير جيم راتكليف أحد ملاك مانشستر يونايتد، بأنه يرى ساوثجيت كمدرب مفضل لتدريب الفريق حال غادر تين هاج في المستقبل القريب.

ويستعد مانشستر يونايتد مساء اليوم السبت لخوض مواجهة ضد برينتفورد، لحساب مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يقود سباق ثلاثي للتعاقد مع داني أولمو

مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع لاعب يوفنتوس بأمر من جيم راتكليف

حمل تطبيق سعودي الآن