يورجن كلوب يعين مدرب ليفربول الجديد بعد صدمة ألونسو

تاريخ النشر: 01/04/2024
62
منذ أسبوع
يورجن كلوب يعين مدرب ليفربول الجديد بعد صدمة ألونسو

بات الإيطالي روبرتو دي زيربي قريبا من تولي مهمة المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل، خلفا للألماني يورجن كلوب.

وأعلن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل عدة أسابيع في مفاجأة كبيرة، قراره بمغادرة تدريب الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد 8 سنوات من توليه مهمة تدريب الريدز.

وكان الإسباني تشابي ألونسو المرشح الأول لخلافة يورجن في منصب المدير الفني لليفربول بداية من الموسم المقبل، قبل أن يقرر الاستمرار في عمله باير ليفركوزن الألماني الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد في الوقت ذاته روبرتو دي زيربي مرشحا لتدريب برشلونة الإسباني، خاصة بعد إعلان المدرب تشافي هيرنانديز مغادرته لمنصبه في نهاية الموسم الجاري.

دي زيربي المدرب الجديد: 

كشفت شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن تعيين دي زيربي مدربا لليفربول بداية من الموسم المقبل، بات أمر ملموس للغاية، خاصة أن الاتصالات بين الطرفين تسير في الطريق الصحيح.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتواصل ريتشارد هيوز المدير الرياضي الجديد لليفربول مع دي زيربي بعد فشل التعاقد مع تشابي ألونسو الذي قرر الاستمرار مع باير ليفركوزن.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يدفع ليفربول قيمة الشرط الجزائي في عقد دي زيربي مع برايتون، البالغ قدره 13 مليون يورو، خاصة أن تعاقده مستمر مع فريقه حتى صيف عام 2026.

الجدير بالذكر، أن يورجن كلوب قد أشاد كثيرا طوال الفترات الماضية، بالمدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، الذي لم يستطيع الانتصار عليه سوى يوم أمس فقط بهدفين لواحد.

اقرأ أيضا

ألونسو يصدم بايرن ميونخ وليفربول ويعلن استمراره مع ليفركوزن

صلاح يقود ليفربول لفوزا صعبا ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن