هيريرا: مبابي سينتقل إلى أكبر فريق في تاريخ كرة القدم

تاريخ النشر: 02/04/2024
40
منذ شهر
هيريرا: مبابي سينتقل إلى أكبر فريق في تاريخ كرة القدم

كشف أندير هيريرا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، عن ثقته في انتقال الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.

وجاء الاتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

ويأتي قرار مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيحصل كيليان مبابي بحسب التسريبات على راتب سنوي قريب مما يحصل عليه الثنائي فينيسيوس جونيور، وجود بيلينجهام، خاصة أنهما يحصلان على 13 مليون يورو.

وأدرج ريال مدريد مكافأة في عقد مبابي تبلغ 100 مليون يورو، سيتم دفعها على 5 أقساط لمدة 5 سنوات طوال مدة تعاقده.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح تاريخي من هيريرا عن ريال مدريد

وقال أندير هيريرا في تصريحات صحفية: "سوف أرى مبابي في ريال مدريد عاجلاً أم آجلاً، كل شيء يشير لذلك، وكان من المؤكد أن ينتهي الأمر بكيليان في أكبر نادٍ في تاريخ كرة القدم".

وأضاف: "لعبت في سرقسطة، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، ولكن لا يمكن إنكار ما هو واضح أفضل اللاعبين في التاريخ يجب أن يكونوا في أفضل نادٍ في التاريخ وهو ريال مدريد".

اقرأ أيضا

نجم الهلال يستفز جماهير الاتحاد بتعليق مثير على هدف البريكان

إنريكي يبرئ مبابي من الاتهام الكاذب: سعيد بتصرفه

حمل تطبيق سعودي الآن