شروط تشافي للاستمرار مع برشلونة حتى 2026.. "لابورتا في مأزق"

تاريخ النشر: 02/04/2024
30
منذ أسبوع
لابورتا يشبه تشافي بـ

حدد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، طلباته بشكل واضح من أجل الاستمرار في منصبه كمدرب للفريق الكتالوني، الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الماضية، منذ إعلان رحيل تشافي، العديد من الترشيحات لتدريب الفريق الموسم الكتالوني الموسم المقبل، أبرزهم روبرتو دي زيربي، هانس فليك، وتوماس توخيل.

وأعلن رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، عقب الفوز على لاس بالماس يوم السبت الماضي، رغبته في بقاء تشافي بمنصبه وعدم الرحيل بكونه الأجدر والأنسب لتدريب الفريق الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويريد رئيس برشلونة تجديد عقد تشافي حتى صيف عام 2026، مع تحسين جودة الفريق عقب الخروج من الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي حاليا.

طلبات تشافي للاستمرار مع برشلونة: 

كشف الصحفي "فرناندو بولو" بصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي بات مستعدا للاستمرار مع برشلونة وتجديد عقده حتى صيف عام 2026، والتراجع عن قرار رحيله.

وطلب تشافي بشكل واضح من إدارة برشلونة، ضمان إبرام تعاقدات قوية، وعدم الاعتماد فقط على اللاعبين الشباب من أكاديمية لاماسيا.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحدد تشافي أولوياته بالتعاقد مع أحد الثنائي زوبيمندي أو جوشوا كيميتش في مركز محور الارتكاز، بالإضافة لبرناردو سيلفا في الخط الأمامي.

ولا يريد تشافي تكرار ما حدث في الصيف الماضي، بالتعاقد مع لاعبين لا يرغب في ضمهم وعيش حالة القلق حتى اللحظات الأخيرة من الميركاتو.

وسيتأكد رحيل تشافي عن برشلونة، إذا لم يجد المدرب ضمان مالي لصناعة فريق كبير قادر على المنافسة في جميع البطولات.

اقرأ أيضا

لامين يامال يتسبب في منع برشلونة من ضم معجزة برازيلية

تسريب أسماء الراحلين عن برشلونة بقرار من خوان لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن