برناردو سيلفا إلى برشلونة بشرط سري في عقده مع مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 02/04/2024
43
منذ أسبوع
برناردو سيلفا إلى برشلونة بشرط سري في عقده مع مانشستر سيتي

ظهر تسريب صادم في عقد البرتغالي برناردو سيلفا مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي جدد تعاقده مع بطل الثلاثية الموسم الماضي.

ويرتبط برناردو سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي مستمر حتى صيف عام 2026، حيث كان هدفا في أخر موسمين لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرتسي.

وانتقل برناردو سيلفا من صفوف بنفيكا إلى موناكو الفرنسي، الذي تألق معه بشدة، قبل أن يغادر إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2017، ليخوض تجربة رائعة مع السيتيزين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر سيتي قد طلب في الفترة الماضية مبلغ 80 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدمات برناردو سيلفا، وهو ما لم يقدمه له أي فريق حتى الأن.

شرط الـ50 مليون يورو: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في مفاجأة من العيار الثقيل، أن عقد برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي يحتوى على شرط يسمح له بالانتقال لبرشلونة.

ويحتوى العقد بين اللاعب البرتغالي ومانشستر سيتي، على شرط جزائي مقابل 50 مليون يورو، يسمح له بالرحيل لبرشلونة، يدخل حيز التنفيذ في صيف 2024.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويرغب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في التعاقد مع برناردو سيلفا، للعب دور النجم الأسطوري ليونيل ميسي في الجزء الأمامي بخط هجوم الفريق الكتالوني.

وتمنع الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها برشلونة في السنوات الأخيرة، إبرامه لأي صفقة كبرى، خاصة أنه مطلب ببيع لاعبين بـ200 مليون يورو، لتحقيق التوازن في حسابات اللعب المالي النظيف.

اقرأ أيضا

تشافي يحدد بديل برناردو سيلفا.. صفقة سوبر من الدوري الإنجليزي

عرض خرافي جديد من برشلونة للتعاقد مع برناردو سيلفا 

حمل تطبيق سعودي الآن