صدق أو لا تصدق.. برشلونة يجدد عقد تشافي وليس التراجع عن الرحيل

تاريخ النشر: 02/04/2024
37
منذ أسبوع
صدق أو لا تصدق.. برشلونة يجدد عقد تشافي وليس التراجع عن الرحيل

بدأت المحاولات الجادة من خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، لإقناع تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريقه بالاستمرار في منصبه الموسم المقبل، والتراجع عن قرار الرحيل.

ويصر تشافي هيرنانديز على قرار الرحيل عن تدريب النادي الكتالوني، بسبب الضغوطات التي تعرض لها أثناء تواجده داخل برشلونة خلال موسمين ونصف الموسم.

وشهدت الفترة الماضية، منذ إعلان رحيل تشافي، العديد من الترشيحات لتدريب الفريق الموسم الكتالوني الموسم المقبل، أبرزهم روبرتو دي زيربي، هانس فليك، وتوماس توخيل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعلن رافا يوستي نائب رئيس برشلونة، عقب الفوز على لاس بالماس يوم السبت الماضي، رغبته في بقاء تشافي بمنصبه وعدم الرحيل بكونه الأجدر والأنسب لتدريب الفريق الكتالوني.

تجديد عقد تشافي: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الثلاثي خوان لابورتا وديكو المدير الرياضي ورافا يوستي نائب الرئيس تحدثوا لتشافي للتراجع عن قرار الرحيل.

وطلب الثلاثي من تشافي بضرورة تجديد عقده لموسم إضافي، علما بأن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2025.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويريد رئيس برشلونة تجديد عقد تشافي حتى صيف عام 2026، مع تحسين جودة الفريق عقب الخروج من الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي حاليا.

وتشير كافة المؤشرات لاحتمالية تراجع تشافي عن قرار الرحيل، ولكن وفقا لعدة شروط سيحددها بنفسه لمنع ما حدث هذا الموسم من التكرار مرة أخرى.

اقرأ أيضا

ثنائي برشلونة مهدد بالغياب أمام ريال مدريد بالكلاسيكو

تسريب أسماء الراحلين عن برشلونة بقرار من خوان لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن